تجارب صحية

مين جربت بيوتي فيرجن

مين جربت بيوتي فيرجن وكان بديل ناجح معها لعملية الترقيع؟ وهل يوجد توصيات مُحددة يجب الالتزام بها عند وضعه؟ فأنا بحاجة إلى استخدامه، ولا أعلم إلى أي مدى تصل المخاطر الناتجة عنه، فهل من إفادة؟ تساءلت إحدى السيدات عن هذا الغشاء الأمريكي، وقررنا نحن عبر موقع مرحبا عرض إجابات عن أسألتها في شكل تجارب واقعية استخدمت هذا الغشاء لتوضيح ما إذا كان مُفيد أم ضار عبر المعروض فيما يلي.

مين جربت بيوتي فيرجن

سمعت عن كثير من الحالات التي ترغب في الاستخدام هذا الغشاء كبديل للطبيعي، ناتج تعرضهم لفضه في وقت مُبكر عن الوقت اللازم له، دعوني أحدثكم عن كم المشاعر السلبية التي تمر بها المرأة في تلك اللحظات التي تبحث بها عن حل لمشكلتها، وبكل أسف قد لا تجد حلًا مُناسبًا دون الإرشاد الطبي.

نعم، هذا الغشاء لم يكن حل مُناسب على الإطلاق، ولا يُمكنه أن يكون بديل مُناسب لعملية الترقيع التي قد تُحدث فعاليتها كما هو مطلوب، فهذا الغشاء أمريكي الصُنع.

وجدت الكثير من الأماكن التي تبيع هذا الغشاء في مصر، ولكن لضمان أنه الأصلي قررت أن اشتريه من محلات البيع الأون لاين مُستورد، وعلى الرغم من ذلك لم أرى أية نتائج من تلك التي كنت أظن بها.

لجأت إليه وكان السبب في معرفة كُل شيء، لا تظنوا أن استخدامه سيكون سترًا، ولا تنتظروا الستر وبداخلكم نوايا سيئة للطرف الآخر، هذا ما تعلمته من الدرس الذي مررت بأسوأ أحداثه بمفردي.

اكتشف زوجي أنه غشاء صناعي في ليلة الدُخلة، وناتج ذلك علم أهلي بكل شيء، ومُنذ تلك اللحظة وأنا لا أفكر بشيء سوى الانتحار، ولكن أفكر بأن الله قد يكون كتب لي جزء من العقاب فيما حدث، ولا أريد أن أفعل ذنب آخر للتخلص من هذا الذنب.

لكن السبب في اكتشافه ذلك أنه يقرأ في تلك الأشياء كثيرًا، ولم يكتفي على الإطلاق بفض الغشاء وإنما كان فحصه لي سببًا في كشفي، قد لا يتم كشفه إذا ما يوجد لدى شريككم خبرة بتلك الأمور، ولسوء حظي كان له خبرة ساعدته على كشفي.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب منع الحمل جيسيل

مضاعفات ترقيع غشاء البكارة بيوتي فيرجن

سمعت عن الكثير من الإعلانات التي تمدح في غشاء البكارة الصناعي الذي يُمكن أن تستخدمه الفتاة في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى الطبيب، ووقوعي في ذلك الخطأ، وإجبار أهلي لي بالزواج هو ما جعلني ألجأ إلى استخدامه.

دعوني أوضح لكم أنه وبسبب عدم وجود ذنب لي فيما حدث قد ساعدني الله في ستر نفسي، ووجدت الكثير من الناس الذين يتحدثون على مواقع الإنترنت عن غشاء بيوتي فيرجن، ومنهم من يسأل عنه بقول مين جربت بيوتي فيرجن، على اعتبار الرغبة في استخدامه.

لكن لا أنصح أحد باستخدامه، ومن الأفضل الخضوع لعملية الترقيع حال وجود إمكانيات لذلك، فغشاء البكارة الصناعي يُعد من أسوأ الأشياء التي قد تلجأ إليها الفتاة.

يتسبب في أضرار كثيرة، أول أضراره هو الألم القوي الذي تشعر به الفتاة عند الجماع للمرة الأولى بعد وضعه، وضرورة التعامل معه بحرص في كافة الأمور، فهو يتطلب ملابس مُعينة ويحتاج إلى بعض القواعد الخاصة باستخدامه والتي ستجدونها مكتوبة على العلبة.

بجانب ضرورة الحد من استخدام السدادات القطنية لفترة حدها الأدنى 6 أسابيع، إلى جانب النزيف الطفيف الذي قد يصحبه نزيف قوي، ولكن هذا الأمر نادرًا ما يحدث معنا، وفي حال قد تعرضتِ له عليكِ الذهاب إلى الطبيب على الفور.

أسوأ ما حدث لي ناتج استخدامه تلك الالتهابات التي عانيت منها كثيرًا بعد فضه، حمدًا لله لم يكشفني أحد، ولكن ألم الالتهابات لا يجعل أموري الزوجية مُستقرة، كذلك تأخر الحمل كثيرًا ولا أعلم ما إذا كان هذا بسبب التهابات المهبل أم هُناك شيء آخر.

أجبرتني الالتهابات الناتجة عنه على السكوت وعدم القدرة على التحدث بتلك الأمور خوفًا من كشفي، كذلك أخشى أن يحرمني الله الإنجاب، أتمنى لكم الستر ولمن سألت عن مين جربت بيوتي فيرجن أن يساندها الله في مصيبتها، وينير بصيرتها إلى ما هو خير لها، وأسألكم الدعاء لي من صميم قلوبكم فأنا بحاجة إليه، فقدت الاستقرار ولم يعد.

اقرأ أيضًا: كم يستمر مفعول قشر الرمان للتضييق

طريقة استعمال كبسولة بيوتي فيرجن

مما لا شك به أن الترقيع سواءً كان بالخضوع لعملية جراحية أو من خلال اللجوء إلى الغشاء الاصطناعي من أسوأ ما قد تتعرض إليه المرأة، تلك المواقف الصعبة التي نُعرض لها أنفسنا سنُجازى عليها بالطبع ألي كذلك؟

أخشى أن أكتب لكم طريقة الاستعمال فأشجعكم على استخدامه، لكن أعلم جيدًا أن هُناك بعض الحالات التي قد تعرضت لذلك إجبارًا ورغمًا عنها، وبحاجة إلى مُساعدة، وتُحتم تجربتي عليَّ توضيح ما تعرضت له مع تلك الكبسولة بكل ما بها من عيوب ومميزات وطريقة استخدام.

أسميتها بعد استخدامها كبسولة الستر، ولكن هذا لا يعني أنها ستنجح مع الجميع، فقد تواجه بعض الحالات مُشكلة وصعوبة في استخدامها، أو تستخدمها بطريقة خاطئة مما يجعلها غير فعالة.

أنا اتبعت الإرشادات الخاصة باستخدامها، لأن استخدامي لها كان تحت إشراف الطبيب، فهو من وضعها لي فور أن اخرجها من العبوة، وقال لي إنها بديل آمن ولا تتطلب المصاريف الخاصة بعملية الترقيع.

قال لي الطبيب إنه يوجد بعض النصائح التي يجب اتباعها عند استخدامه، وكذلك قدم لي بعض المعلومات الهامة عنه، وهي ما سأقدمها لكم للاستفادة منها:

  • تتفاعل الكبسولة مع إفرازات المهبل لتلتئم وتبدو بشكل طبيعي.
  • تتمدد وتتشابك بعد مرور وقت بسيط على وضعها بفعل حالة المهبل.
  • يلتحم الغشاء من الداخل بالتفاعل مع أنسجة المهبل.
  • توضع قبل الجماع بوقت بسيط.
  • حذرني من اكتشافها ولكن حمدًا لله لم يتم اكتشافها بعد.
  • قال لي إنه من الواجب عدم ارتداء ملابس ضيقة.
  • الاستعداد لمواجهة الالتهابات التي قد تنتج عنه.

على الرغم من وجود بعض التعليمات الغير مُبشرة إلا أنه كان لا يوجد لي خيار آخر، وخضعت له واستخدمتها، فالستر تحقق ولم يكتشفها زوجي، ولكن ما تبعها من مضاعفات كان سيئًا.

وردًا على من تسأل عن مين جربت بيوتي فيرجن أقول إنها فعالة ولكن ليس مع جميع الحالات وهذا نقلًا عن الطبيب، وكذلك يجب استخدامها بحرص وتحت الإشراف الطبي.

لا تظنوا أن استخدامكم لبيوتي فيرجن سيمحي ذنبًا قد حدث في لحظات ضعف، وإن ستركم الله فهذا لأنه يفعل ذلك مع جميع عباده، والجزاء آتٍ في الآخرة لا محالة، فتوبوا أصلح الله حالنا وحالكم، ولا تستخدموا تلك الكبسولات كوسيلة لنشر الفسق في بلاد الإسلام، وتمسكوا بتعاليم دينكم الحميدة، حفظكم الله.

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”ما هو بيوتي فيرجن؟” answer-0=”غشاء بديل الغشاء الطبيعي. ” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”هل غشاء بيوتي فيرجن مضمون؟” answer-1=”لا ولكن يكون في ذمة الشركة المصنعة. ” image-1=”” headline-2=”h2″ question-2=”ما هو سعر بيوتي فيرجن في مصر الآن؟” answer-2=”1200 جنيه ” image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى