التعليم

مقدمة اذاعة عن يوم المدير العالمي مكتوبة pdf

مقدمة اذاعة عن يوم المدير العالمي مكتوبة يمكن الاستعانة بها في هذا اليوم الذي يحتفل به الجميع تقديرًا واعتزازًا بالمدير وجهوده العظيمة التي يقدمها للطلاب والمدرسين طوال العام الدراسي، ومن خلال موقع مرحبا سنعرض أكثر من مقدمة مميزة يمكن الاختيار من بينها في هذا اليوم.

مقدمة اذاعة عن يوم المدير العالمي مكتوبة pdf

يجب تقديم الكلمات الراقية في هذه المناسبة العظيمة التي ينتظرها الطلاب من أجل التعبير عن الحب والامتنان للمدير، ومن خلال ما يلي نعرض أجمل المقدمات التي يمكن استخدامها في هذا اليوم المميز.

بسم الله الرحمن الرحيم ونبدأ في صباح هذا اليوم الجميل بالصلاة والسلام على سيدنا محمد أشرف خلق الله بالأمنيات بالخير لمديرنا العزيز الذي قد بذل الكثير من الجهود من أجلنا، والذي قد كان أبًا مثاليًا لنا لا مُجرد مدير، فأسعد الله صباحه وصباح جميع الحضور، ونشكركم على ثقتكم الغالية بنا، ونبدأ اليوم إذاعتنا المدرسية بموضوع …. يُقدم لكم طالبنا العزيز أولى فقراته وهي القرآن الكريم بصوت عذب تقشعر له الأبدان.

يمكنك الحصول على نسخة pdf من خلال الرابط التالي: مقدمة إذاعة عن اليوم العالمي للمدير

مقدمة عن يوم المدير للإذاعة

يا أيها المدير العزيز، نتقدم لك في هذا اليوم العظيم بخالص أمنياتنا بالخير والسعادة والهناء، فهو من الأيام العظيمة التي نعبر بها عن حبنا وامتنانا لك، ونتمنى من الله أن يسعد لك إشراقة يومك، ونود القول في هذا اليوم الجميل ومن خلال إذاعتنا المدرسية أنك من أعظم المديرين ممن يتمتعون بسماحة الوجه، وممن يمتازون بالعزيمة والنشاط، ونأمل أن يمنحك الله المزيد من التألق والنجاح.

اقرأ أيضًا: مقدمة اذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية للبنات

مقدمة جميلة عن يوم المدير في الإذاعة المدرسية

في هذا اليوم المختلف نتقدم بذكر الله والصلاة على سيدنا محمد وننقل بها كامل الحب والتقدير، ونسأل الله في هذا اليوم الجميل أن يبارك لنا في جمعنا العظيم، ونشكر مديرنا العزيز على جهوده التي لا حصر لها، ومساهمته معنا في كل شيء، ونتمنى له المزيد من التفوق والعزة.

مديرنا العزيز نتقدم لك بجزيل الشكل والأمنيات بالخير في هذا اليوم الذي يستهدف أعمالك الطيبة، وأن يكون الله في عونك ومساندتك دائمًا في كل ما تقوم به، ونتمنى من الله أن يكتب لنا الخير مثلما تساعدنا به دائمًا.

اقرأ أيضًا: إذاعة مدرسية كاملة عن محو الأمية جاهزة للتحميل والطباعة pdf

مقدمة للإذاعة عن يوم المدير مكتوبة

بسم الله الرحمن الرحيم في هذا اليوم العظيم نبدأ بالصلاة على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين، ونبدأ يومنا المدرسي بأطيب الأمنيات لمديرنا الغالي بالخير والسعادة وراحة البال في كل وقت وحين.

ونسأل الله أن يكتب له الخير في كل ما يقوم به في حياته، ونسأل جميع السادة الحضور بالدعاء لمديرنا العزيز بالخير والسعادة، والاحتفاء بهذه الشريحة من الأشخاص الذين يرسمون خطاهم نحو السلام والنجاح والانضباط.

ونتمنى من الله أن تسير أمورنا على خير مثلما اعتدنا طوال أيامنا الماضية، وأن يكتب لنا النجاح بموجب السير على خطاه مثلما اعتدنا منه دائمًا، ونسأل الله أن يعيننا على تحقيق النجاح الباهر في كل وقت وحين، ونتمنى له دوام التوفيق في جميع أعماله.

اقرأ أيضًا: اذاعة مدرسية عن التعداد السكاني كاملة بالمقدمة والخاتمة

مقدمة إذاعة عن يوم المدير مختصرة

المقدمات المختصرة ستكون الاختيار الصائب في بعض المدارس، نظرًا لاختلاف البرامج باختلاف المدرسة، ومن خلال ما يلي نعرض مقدمة اذاعة عن يوم المدير العالمي مكتوبة pdf مختصرة:

  • أيها الجمع العزيز جعل الله صباحكم طيب، وكتب لكم الخير والبركة، ونسأل الجميع أن يبارك ويهني لمديرنا العظيم بما قد وصل إليه من مستوى مرموق في حياته العملية، وكذلك حياته الشخصية ونتمنى له التوفيق والنجاح الدائم، ونعده جميعًا بأن نكون عند حسن ظنه الدائم بنا، وأننا سنكون خير المعينين له على تحقيق النجاح في هذا المكان الذي تلقينا به المبادئ والإرشادات الصحيحة على يده.
  • يا مديرنا العزيز، نجتمع في هذا اليوم وتلك المناسبة السعيدة لنكون ممن قد نالوا شرف تمني الخير لك في هذا اليوم، ونسأل الله لك دوام التفوق والنجاح، ونود القول إنك من أنجح المديرين وأكثرهم كفاءة في عملك، وكنت صديق وأب لنا قبل أن تكون مديرنا.

يجب انتقاء الكلمات الراقية في كتابة مقدمة اذاعة عن يوم المدير العالمي مكتوبة pdf تقديرًا واعتزازًا بجهوده التي لا مثيل لها، وذلك يكون بدافع الحب والمشاركة في هذا اليوم الجميل.

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”متي يتم الاحتفال بيوم المدير العالي؟” answer-0=”يوم 16 أكتوبر. ” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”ما هي أنسب هدية للمدير؟” answer-1=”على حسب الأذواق، ولكن يمكن تقديم مصباح كرة الأرضية العائم. ” image-1=”” headline-2=”h2″ question-2=”ما هي أهم ميزة يجب أن تتوفر في المدير؟” answer-2=”القيادة. ” image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى