العملات الرقمية

كيفية الحصول على Bitcoin مجانا

كيفية الحصول على Bitcoin مجانا يمكن تطبيقها على أكثر من شاكلة، فمؤخرًا تعددت الوسائل المختلفة لإتاحة هذه العملة لراغبيها بطرق يمكن وصفها بأنها سهلة أو ميسرة، ولكن في حقيقة الأمر كل ما تحتاجه هو مزيد من الجهد والبحث للوصول إلى المصادر الموثوقة لضمان ربح أسرع وأكثر أمانًا وهو ما سيتم توفيره لكم من خلال موقعنا .

كيفية الحصول على Bitcoin مجانا

بادئ ذي بدئ حري بنا التوضيح أن مصطلح مجانًا أو دون بذل مجهود هو مصطلح زائف في حد ذاته، يهدف فقط لجذب فئة من المستهلكين الذين يرغبون في الربح السريع الغير مكلف.

أما إن أردت توضيح الأمور ووضعها في نصابها الصحيح فإن كيفية الحصول على Bitcoin مجانا تحتاج منك بذل مجهود في البحث إلى جانب إنفاق مبالغ أولية سيتم ذكرها لاحقًا تفصيلًا.

أولًا وبنبذة سريعة حري بنا توضيح طبيعة عملة البيتكوين، فهي عملة إلكترونية غير ملموسة، يتم تداولها رقميًا دون الخضوع إلى سيطرة مركزية من أي جهة حكومية، فلا تعترف بجنسية أو طائفة.

إنما هي عملة متفق عليها عالميًا يمكن تحويلها إلى كافة العملات العالمية مع الاحتفاظ بقيمتها السوقية التي ترتفع أو تنخفض طبقًا لسياسة العرض والطلب، أما عما تتشابه به البيتكوين مع العملات الأخرى الورقية هي عدم ربحها بطريقة سهلة دون بذل أي مجهود.

فعلى الأقل تحتاج أن تنفق وقتك ومجهودك الذهني للحصول على المكسب المرغوب منها، والآن وبعد أن تعرفنا على طبيعة تلك العملة فها نحن نبدأ أولى خطواتنا للحصول على Bitcoin مجانا وهي إنشاء ما يسمى ” محفظة البيتكوين”.

محفظة البيتكوين يمكن وصلها بأنها محفظة إلكترونية، أو برنامج يمكن تحمله يتيح لصاحبه تخزين العملة في شبكة البيتكوين الآمنة، وبمجرد إنشاء محفظة البيتكوين الخاصة بك يمكنك البدء في البحث عن الوسائل سواء المدفوعة أو المجانية لربح العملة.

لذا نظرًا لكون حديثنا قائم حول كيفية الحصول على Bitcoin مجانًا فها نحن نعرض أسهلها، وأكثرها انتشارًا فيما يلي:

1- وظائف online تدفع بعملات البيتكوين

بعض الشركات المنشئة لمواقع الويب تطلب من موظفيها إكمال بعض المهام أو إجراء اختبارات على مواقع الويب الخاصة بهم، وذلك في مقابل الدفع بعملة البيتكوين، فما أسهل أن تجري بعض استطلاعات الرأي أو إعادة تغريد منشورات تلك المواقع في مقابل تقديم مكافئة صغيرة من العملة الإلكترونية.

فإن رغبت حقًا في تجربة تلك الوسيلة فمن خلال موقع BitcoinGet يمكنك اختيار الموقع المناسب والبدء في الربح، كما يمكنك الإجابة على بعض الأسئلة على Bitforip للحصول على المزيد منها، أما للوصول لأشهر المنصات المجانية دون عناء البحث فها نحن نعرضها فيما يلي:

2- لعب ألعاب الهاتف مقابل عملات البيتكوين

ما أفضل أن تجمع بين التسلية والربح المادي، هذا تحديدًا ما عمدت إليه بعض شركات البرمجة المنشئة للألعاب الإلكترونية، والتي سعت إلى التسويق لها عن طريق جذب الراغبين في عملة البيتكوين.

فقط من خلال تحميل تلك الألعاب على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر والبدء في مزاولتها بشكل يومي يُمكنك الحُصول على هذه العُملة، ونظرًا لسُهولتها يتم اعتبارها أحد أفضل صنابير البيتكوين كما يطلق عليها، ذلك إلى جانب مشاهدة الإعلانات المتخللة للعبة، فهي أيضًا تكافئ بالعملة نفسها.

فإن أردت تجربة إحدى أشهر هذه الألعاب فيمكنك تحميل لعبة Bitcoin Blast للهواتف الأندرويد من هنــــا و للهواتف الأيفون من هنــــا.

اقرأ أيضًا: ما هي العملات الرقمية

3- قراءة الكتب الكلاسيكية

على الرغم من كون ما سبق من وسائل تمتاز بكونها مسلية إلى جانب الربح المادي إلا أن تلك الوسيلة التالي ذكرها تعد أكثرهم استفادة لصاحبها، وهذا على الجانب الثقافي أو المعلوماتي.

فقد أتاحت بعض مواقع القراءة مثل موقع PiadBooks  أرباح مجانية من عملة البيتكوين في مقابل قراءة تلك الكتب الكلاسيكية القديمة مثل War of the worlds  أو Pride and prejudice.

ذلك بالطبع إلى جانب مجموعة من الإعلانات المتخللة للقراءة التي تستفيد من بيانات المستخدمين، فلا شيء مجانًا كما ذكرنا مسبقًا ففي مقابل العملة المجانية تجمع مواقع الإعلانات بيانات العملاء لاستخدامها في عمليات ربحية أو استقصائية.

4- مواقع صنابير البيتكوين

أما عن رابع الوسائل التي نطرحها تحت عنوان كيفية الحصول على Bitcoin مجانا هي صنابير البيتكوين، والتي قد تكون سمعت عنها سالفًا أثناء بحثك المستمر حول الجني المجاني للعملة، صنبور البيتكوين هو موقع يقدم مجموعة من الساطوشي (البيتكوين الواحد يساوي 100 مليون ساطوشي).

كل ما عليك أولًا أن تجتاز ذلك الاختبار الذي تثبت من خلاله أنك لست روبوت يحاول العبث بنظام الموقع، وعندما تتجاوز الحد الأدنى للدفع يرسل إليك حصتك من العملة التي تم جمعها، كل ما عليك إرسال عنوان محفظتك ويقوم الموقع تلقائيًا بتحويل رصيدك أول بأول، ومن أفضل تلك الصنابير ما يلي عرضه من مواقع:

4- مواقع مشاهدة الإعلانات مقابل البيتكوين

ذكرنا مسبقًا أن هناك بعض الشركات تقوم بالتسويق لذاتها من خلال الإعلانات المتخللة للألعاب أو مواقع القراءة أو غيرها من التطبيقات المختلفة، أما هنا فقد اختارت تلك المواقع المواجهة المباشرة مع الجمهور.

بالإضافة إلى عرض منتجاتها على مواقع متخصصة للإعلانات، والتي تتيح لزائريها كميات أجزاءً من عملة البيتكوين في مقابل مشاهدة الإعلانات، والزيارات للموقع، ومن أهم تلك المواقع ما يلي:

اقرأ أيضًا: تاريخ عملة البيتكوين

5- تعدين البيتكوين

في حقيقة الأمر وعلى الرغم من تعدد وسائل ربح عملة البيتكوين إلا أن تلك الوسائل لا توفر سوى كميات بسيطة تحتاج إلى المداومة لأشهر طويلة لتكوين المبالغ المرادة، لذلك فتعد الوسيلة الخامسة والتي تسمى تعدين البيتكوين أحد أكثر الوسائل التي يتهافت عليها راغبي العملة.

فما هي سوى حل مجموعة من العمليات الرياضية على أجهزة الكمبيوتر، والتي تعمل على خلق كميات أكبر من العملة الإلكترونية، فقد يكون من المحفز لك أن تعلم أن الحد الأقصى الذي يجب إنتاجه من العملة هو 21 مليون قطعة فقط.

أما عن إجمالي ما هو متاح في الأسواق هو 16.9 مليون ليس إلا، أليس ذلك خير محفز لتبدأ فورًا في التعدين، في حالة ما لم يكن لديك المال الكافي لإنشاء المنجم أو الحظيرة الخاصة بكل فتوجد بعض الشركات التي تتيح لك ما يسمى بالتعدين السحابي.

هذا النوع من التعدين هو سداد ثمن معدات التعدين الخاصة لمدة معينة، وتركها في إحدى شركات التعدين في مقابل إرسال جميع عملات البيتكوين المستخرجة إلى محفظتك، وذلك بعد انتهاء الفترة المتفق عليها وخصم ما تم الاتفاق عليه من عمولة، ومن أشهر تلك الشركات هي شركة MIZES و Cry.pto Universe.

اقرأ أيضًا: كيف تصبح تاجر ذهب

6- إنشاء مدونة وتمويلها عن الإعلانات المدفوعة بالبيتكوين

على الرغم من قدم فكرة المدونات الإلكترونية إلا أنها مازالت تحتفظ بعدد لا بأس به من الرواد والمتابعين، وهو ما جعلها وسيلة مغرية لكل ما يستطيع كتابة محتوى مفيد ذو قيمة لمتابعيه، فمن خلال إنشاء مدونة وجمع أعداد كبيرة من المتابعين، فيمكنك حينها الترويج لشركات الإعلانات التي تكافئ بعملة البتكوين.

من هنا فها نحن نعرض واحدة من أفضل تلك الشركات التي تدفع بالعملة الإلكترونية وهي شركة A-Ads، والتي تكافئ بشكل أكبر في حال ما كان محتوى موقعك متخصص في مجال العملات الرقمية.

في بحثك حول كيفية الحصول على Bitcoin مجانا دليل على أنك شخص واعد تبحث عن الربح خارج الصندوق، فإن كنت كذلك فها نحن نؤكد لك أنها وسيلة عظيمة للربح إنما تحتاج من القدر الكافي من البحث لتحري المواقع الأصلية المضمونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى