كلمات وأقوال وحكم

قنوات تيليجرام عبارات إنجليزية

قنوات تيليجرام عبارات إنجليزية من الوسائل التي يمكن من خلالها تعلم اللغة الإنجليزية بشكل مبسط حيث إنها من اللغات المنتشرة الشائعة في العالم الآن والتي يتميز المتحدث بها ومتقنها عن غيره، كما أن التيلجرام من التطبيقات الأكثر استخدامًا مما يخدم الغرض المطلوب، ومن خلال موقع مرحبا سنتعرف أكثر إلى ذلك من خلال تقديم الكثير من عبارات التليجرام بالإنجليزية اقتباسات.

قنوات تيليجرام عبارات إنجليزية

إن منصة التيلجرام من المنصات الرائعة التي يمكن الاعتماد عليها في التواصل مع الآخرين عبر الرسائل النصية أو المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، كذلك من ضمن المميزات الكبيرة التي تقدمها هذه المنصة هي إمكانية عمل ما يُعرف بالقنوات.

يمكن استخدام تلك القنوات كأن تكون قنوات تعليمية أو ترفيهية أو غيرها من المجالات التي تُقدم محتوى تبعًا لما هي مخصصة له، وبالحديث عن اللغة الإنجليزية فإنها من أكثر اللغات الشائعة التي لا بد من تعلمها وقد يجدها البعض في الكثير من الحالات أنها صعبة التعلم.

هنا تظهر قيمة التيلجرام وقنواته حيث تتوفر مجموعة من القنوات المخصصة لتعلم اللغة الإنجليزية بكل سهولة، وفيما يلي نتعرف إلى بعضًا منها:

1- قناة اقتباسات انجليزية مترجمة

واحدة من أكثر القنوات التي يمكن الاعتماد عليها في تحقيق غرض تعلم اللغة الإنجليزية بكل سهولة، بالإضافة إلى أنها توفر أيضًا ميزة عمل أسئلة يمكن من خلال الإجابة عنها تطبيق ما تم تعلمه، وكذلك يمكن الاطلاع على إجابات الآخرين من الأفراد المشتركين في تلك القناة.

يوجد بتلك القناة كذلك مجموعة من العبارات الإنجليزية التي تعبر عن مواقف تحدث من حولنا في المجتمع، ومن أبرز العبارات التي يمكن رؤيتها في تلك القناة ما يلي:

  • What is coming is better than what is gone.
  • In my heart a friend is equal love thousand times.
  • There are so many good reasons to be happy. Find it.

كذلك بها الكثير من العبارات المختلفة الأخرى مع توفير ترجمة تلك العبارات، وهذه القناة تمتلك ما يقرب من 156 ألف مشترك، ويمكن التوجه إليها من هنـــــــــــــــــا.

اقرأ أيضًا: قنوات تيليجرام عبارات حزينة

2- قناة اقتباسات مترجمة

إذا كنت تبحث عن قنوات تيليجرام عبارات إنجليزية فلا بد من التعرف إلى تلك القناة الرائعة التي تقدم مجموعة كبيرة من العبارات باللغة الإنجليزية التي تساعد في تعلم تلك اللغة المهمة، بالإضافة إلى أنها توفر بعض الحكم التي تساعد في التعرف على كلمات حديثة لإثراء اللغة أكثر.

كذلك تُقدم تلك القناة مجموعة من الصور الجذابة ذات الجودة العالية مكتوب عليها بعض العبارات المختلفة باللغة الإنجليزية للمساعدة على التذكر والتعلم، ومن بين العبارات الموجودة بتلك القناة ما يلي:

  • One day I’ll be at the place I always wanted to be.
  • every new day is another chance to change your life.
  • Who doesn’t consider you enough, doesn’t deserve you.
  • I haven’t changed, I just found myself.

بعض من العبارات المتوفرة في تلك القناة تكون مترجمة والبعض لا، هذه القناة بها ما يقرب من 13 ألف مشترك ويمكن التوجه إليها من هنــــــــــــــــــــــــا.

3- قناة English World

كذلك من ضمن قنوات تيليجرام عبارات إنجليزية هذه القناة الرائعة التي يمكن الاستعانة بها في تعليم اللغة الإنجليزية، وهي قناة إنجليزية تمامًا ليس بها أي كلمات عربية إطلاقًا، والجدير بالذكر هنا أنها من الطرق الفعالة التي تساعد في تعلم اللغة الإنجليزية أي تكون بلا ترجمة فذلك يساهم في تعلم اللغة بشكل كبير.

أيضًا يوفر ذلك الموقع مجموعة من الصور الجذابة ذات الجودة العالية التي تحمل مجموعة من العبارات الإنجليزية، ومن أبرز الاقتباسات بتلك القناة هي الفقرة التالية:

Don’t take rough patch in life as a deterrent. Stay positive & treat it as a wakeup call. It’s a reminder that you’ve settled for long in a place that is now not meant for you. Treat the setback as an opportunity to spread your wings and soar way higher than you thought possible.

أيضًا بالإضافة لما سبق من مميزات يقدمها ذلك الموقع يوفر أيضًا مجموعة من المقاطع الصوتية باللغة الإنجليزية التي تساعد في إتقان اللغة أكثر، وكذلك تحسين اللغة لمن يتقنون اللغة بقدر ما، وتضم هذه القناة ما يربو عن 24 ألف مشترك، ويمكن التوجه إليها والانضمام لها من هنــــــــــــــــا.

4- موقع Englishhhello

أيضًا واحدة من أهم القنوات على التليجرام التي تعلم اللغة الإنجليزية من خلال تعليم مجموعة من القواعد اللغوية، وكذلك تعليم بعض الحقائق عن الجمل، أيضًا من ضمن ما توفره مجموعة من العبارات التي نستخدمها بشكل مباشر ولكن باللغة الإنجليزية.

توفر كذلك بعض المقاطع الصوتية التي تتردد باللغة الإنجليزية بشكل يقوي من اللغة ويثريها أكثر، بالإضافة إلى أنها توفر مجموعة من الندوات والدورات التي تتحدث عن اللغة الإنجليزية وعن طرق تعليمها وأهميتها وخلافه، ويمكن التوجه إلى تلك القناة من هنـــــــــــــــــا.

5- موقع English Tips&Tools

بالحديث عن قنوات تيليجرام عبارات إنجليزية من المهم الحديث عن تلك القناة أيضًا والتي تتحدث في اللغة من ناحية تعليمية فقط بالأدق في بعض التفاصيل وتأثير تغير بعض الكلمات والألفاظ في الجمل، كما أنها تُقدم مجموعة من الصور الشيقة التي تساعد في جعل العملية التعليمية مرنة وممتعة.

من أقوى ما يميز تلك القناة أنها توفر شروحات باللغة الإنجليزية وهو ما يساعد في إثراء اللغة أكثر وتحسينها أكثر، كما أنه تضم ما يقرب من 53 ألف مشترك، ويمكن زيارتها والانضمام إليها من هنـــــــــــــــــــا.

البحث عن قناة داخل التيلجرام

بعد أن تعرفنا على قنوات تيليجرام عبارات إنجليزية فيجب معرفة أن هناك الكثير من القنوات المختلفة التي تُقدم تعليم اللغة الإنجليزية بمختلف الأشكال، لذلك من المهم أن نتعرف على طريقة البحث عن قنوات في التيليجرام، ويتم ذلك من خلال اتباع ما يلي من خطوات:

  • فتح التطبيق.
  • الضغط على أيقونة البحث من أعلى يمين الشاشة.
  • كتابة اسم القناة.
  • في حالة عدم وجود قناة محددة مستهدفة فيمكن كتابة أي شيء يعبر عن تعليم اللغة الإنجليزية.
  • تظهر مجموعة من القنوات يتم اختيار الأنسب بينهم.
  • فتح القناة.
  • يمكن عمل عرض سريع لرؤية القناة قبل الانضمام لها.
  • الضغط على انضمام إذا أعجبتك القناة.

تعلم اللغة الإنجليزية أو تحسينها من خلال التيليجرام من الأمور الرائعة التي يجب استغلالها بأقصى قدر ممكن، حيث إنها توفر الكثير من المجهود والعناء والأموال التي يُمكن إهدارها في تعلم اللغة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى