فنون وسينما

قصة زواج مشاعل وعصام كمال

قصة زواج مشاعل وعصام كمال من القصص التي لفتت انتباه السعوديين بوقتها، فهي من القصص التي أحدثت ضجة بين طبقتي الجماهير لكلا الفنانين، وخاصةً أن قصتهما من القصص التي أبهرت كل من سمعها، لذا نستعرض من خلال موقع مرحبا قصة زواج الفنانة مشاعل وعصام كمال مع توضيح أهم المعلومات عنهما.

قصة زواج مشاعل وعصام كمال

استطاعت قصة زواج مشاعل وعصام كمال التأثير في قلوب الكثير من الأحبة، حيث تزوجت الفنانة بحفل زفاف بفعاليات أثرت كثيرًا على الجمهور، وبهذا الزواج تم تتويج قصة حب هائلة يكاد يكتب عنها التاريخ.

وقد استضافهم أحد المذيعين في برنامج صباحي له، وتبين من خلال هذه الاستضافة القصة التي قد مروا بها سويًا، وتبين مدى نجاحها واحتسابها من أنجح قصص الحب في العالم.

فقد طغت مشاعر المودة والحب في العالم الفني بهذه القصة، وتم الالتقاء الأول بينهما في عام 2010 م، والذي كان في هذا الوقت يتولى إدارة شركة Platinum Records.

فقد حدث الاختلاط ناتج الموقف المضحك الذي تم بينهما وذلك في طبيعة العمل وذلك من خلال الطريقة التي تحدث بها مع مشاعل، وبعد ذلك تم إنتاج ألبومها القديم، وبعد ذلك تحولت العلاقة إلى زواج وانتهت بإنجاب طفلين هما حمد وخالد.

اقرأ أيضًا: زوجة كريستيانو رونالدو انستقرام

السيرة الذاتية لعصام كمال

بتوضيح السيرة الذاتية لعصام كمال يمكن معرفة موهبته مُنذ الصغر، والطريقة التي تطورت من خلالها العلاقة، وكذلك العائلة التي ارتبطت بها الفنانة مشاعل، لذا نعرضها من خلال الجدول التالي:

الاسم عصام كمال
اسم الأب زكريا كمال
محل الميلاد الكويت
اسم الأم غير معروف
تاريخ الميلاد 16 أغسطس 1969 م
العُمر 52 سنة
الاسم المستعار أبو خالد
العلامة الفلكية الأسد
مكان الإقامة الإمارات العربية المتحدة
الجنسية البحرين
اللغة الأم اللغة العربية
الأصل سوري
عدد الأولاد 2
المستوى التعليمي غير معروف
الحالة الاجتماعية متزوج
الدين الإسلام
جنسية الزوجة بحرينية
سنوات العمل بداية من عام 1987 م
المسمى الوظيفي مغني موسيقى

اقرأ أيضًا: أفضل 10 ممثلين في تاريخ هوليوود

السيرة الذاتية لمشاعل المغنية

في عرض قصة زواج مشاعل وعصام كمال نوضح السيرة الذاتية لها التي يتبين من خلالها أهم المعلومات عنها، ومن خلال الجدول التالي سنعرض هذه المعلومات:

الاسم مشاعل عبد الله خالد
الأصل لبنانية
محل الولادة السعودية
الجنسية بحرينية
الزوج عصام كمال
تاريخ الميلاد 18 مارس 1984 م
العُمر 39 سنة
العمل غناء موسيقى خليجية وعربية
محل الميلاد جدة
اللغات العربية
سنوات النشاط تعمل مُنذ 1999
سنة الزواج 2012 م

قصة زواج مشاعل وعصام كمال من القصص التي أشعلت السوشيال ميديا والجماهير العريقة فور الاستضافة في أحد البرامج الذي تبين من خلاله أسس هذه القصة؛ والتي أثارت قلوب الكثير من الأحبة، ومن خلالها تم التعرف على السيرة الذاتية لكلٍ منهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى