خدمات سعودية

شحن من امريكا الى السعودية مبتعث

شحن من امريكا الى السعودية مبتعث من الخدمات التي يمكنها أن توفر الكثير من المال، حيث إن أسعار الجمارك على المنتجات القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية إلى المملكة العربية السعودية تكون مرتفعة، ومن خلال موقع مرحبا سنوضح تفاصيل أكثر عن هذا.

شحن من امريكا الى السعودية مبتعث

إن وجود الطالب السعودي بالولايات المتحدة الأمريكية بهدف الدراسة واستكمال التعليم من الأمور الشائعة، ولكن هل فكرت في الاستفادة من ذلك؟ يمكن أن يُرسل الطالب الذي يدرس إلى أسرته أو أصدقائه أي منتج من المنتجات الموجودة بالولايات المتحدة الأمريكية.

ما يميز ذلك الإجراء أنه يوفر دفع الجمارك على الشخص الذي يستلم المنتجات، ولا يدفع سوى ثمن السلعة للطالب الذي اشتراها، حيث إن شركات الشحن يمكنها أن تأخذ حوالي 65 دولار على شحنة تزن 20 باوند بالإضافة إلى سعر التأمين، يُراعى أيضًا هنا دفع بعض المال لذلك الطالب كتقديرًا له لتجنيب الشخص مصاريف الجمارك.

كذلك يجب التنويه إلى أهمية إرفاق عنوان الشخص بالتفصيل باللغة العربية والإنجليزية على صندوق المنتج، بالإضافة إلى رقم البريد الممتاز في حالة وجوده، ناهيك عن رقم الهاتف الخاص بالشخص الذي سيستلم الشحنة.

اقرأ أيضًا: سعر اشتراك شاهد VIP في السعودية stc

أفضل شركات شحن من أمريكا للسعودية

في سياق الحديث عن شحن من امريكا الى السعودية مبتعث من المهم أن نتطرق للحديث عن شركات الشحن التي يمكنها توصيل المنتجات والبضائع من الولايات المتحدة الأمريكية إلى المملكة العربية السعودية، ومن أبرز تلك الشركات ما يلي:

1- شركة ستاكري

واحدة من أفضل شركات شحن المنتجات من الولايات المتحدة الأمريكية إلى المملكة العربية السعودية، حيث إنها من الشركات الرائدة على المستوى العالمي في نقل الطرود من أمريكا إلى كافة أرجاء العالم، ويتم الشحن هنا من خلال الاستعانة بشركات شحن مشهورة مثل شركة فيديكس ودي اتش ال وأرامكس وغيرها.

تتميز بأنها لا تفرض رسوم على تخزين المنتجات لديها بحد أقصى يصل إلى 45 يوم، وهو ما يسمح للعميل الحصول على العديد من المنتجات وشحنها مرة واحدة مما يقلل من تكلفة الشحن الإجمالية بمقدار 80%، تمتاز أيضًا بمجموعة من المميزات الأخرى والتي من أبرزها ما يلي:

  • تُقدم أرخص تكلفة شحن عبر DHL.
  • يدعم موقع الشركة الذي يمكن الوصول إليه “من هنا” اللغة العربية.
  • توفر جودة عالية للخدمات المُقدمة.
  • تعطي العملاء عنوان أمريكي مدى الحياة.
  • تقدم خدمة الاشتراك مجانيًا.
  • لديها فريق خدمة عملاء متميز يجيب عن الأسئلة المختلفة في أي وقت.
  • رسوم تجميع عدة شحنات دولارين فقط وهو مبلغ منخفض.

تعرفنا على أبرز مميزات تلك الشركة والآن نتطرق للحديث عن طريقة الشحن من خلالها، ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. فتح حساب مجاني في الشركة عبر موقعها الإلكتروني “من هنا“.
    شحن من امريكا الى السعودية مبتعث
  2. بعد ذلك تمنح الشركة العميل عنوان مخصص له.
  3. عند الشحن يعطي العميل عنوانه الذي حصل عليه للبائع.
  4. يُرسل المنتج ويتم إبلاغ العميل.

2- شركة MyUS

بالحديث عن شحن من امريكا الى السعودية مبتعث من المهم أن نذكر تلك الشركة التي توفر ميزة الشحن من الولايات المتحدة الأمريكية إلى المملكة العربية السعودية بأسعار مناسبة، حيث يتم هنا حساب التكلفة على وزن المنتجات فقط، وآلية عمل تلك الشركة تكون كما يلي:

  1. التسجيل في الشركة “من هنا“.
    شحن من امريكا الى السعودية مبتعث
  2. بعد إتمام التسجيل يتم منح الشخص عنوان يسمح له بإتمام عملية الشحن.
  3. بعد إجراء التسوق وشراء المنتجات يتم إدخال العنوان الذي منحته الشركة كعنوان للشحن.
  4. يتم شحن المنتجات إلى العنوان.
  5. ثم نقل المشتريات إلى المنزل الأصلي بالمملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر هنا أن الشحن لأعضاء الشركة من الشرق الأوسط عادة يستغرق من يومين إلى أربعة أيام.

3- شركة جلوبال شوباهوليكس

واحدة من الشركات الأمريكية التي تعتمد في عملها على مجموعة من الشركات الأخرى الكبرى مثل شركة أرامكس ويو بي اس ودي اتش ال، ومن أبرز ما يميزها أنها تسمح بتجميع الشحنات وتغليفها في شحنة واحدة كبيرة مقابل مبلغ خمسة دولارات لكل شحنة.

4- شركة يو اس أدريس

كذلك من ضمن الشركات البارزة في مجال الشحن حيث يمكنها تجميع عدة شحنات للعميل الواحد بغرض تقليل السعر الكلي لعملية الشحن في حالة رغب العميل في ذلك، حيث إن ذلك الإجراء يسمح بتوفير تكلفة تتراوح نسبتها بين الـ 50% إلى 70% من تكلفة الشحن الإجمالية.

أيضًا من أبرز مميزاتها أنها تسمح بتخزين المنتجات المطلوب شحنها لمدة شهر بشكل مجاني، وفي حالة رغبة العميل في زيادة مدة التخزين عن ذلك يتم تحديد التكلفة الكلية تبعًا لعدد الأيام وحجم الشحنة بحيث يصل الحد الأدنى للتكلفة إلى دولار في اليوم.

5- شركة شيبيتوس

من الشركات التي توفر أيضًا ميزة الشحن من الولايات المتحدة الأمريكية إلى المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول حول العالم، حيث تتعاقد مع شركات شحن أخرى منها شركة أرامكس وغيرها بغرض توفير أسرع وأفضل خدمة، من أهم مميزاتها أنها تتابع عملية الشحن مع العميل حيث تخطره بوصولها لديهم وترسل صور الشحنة أيضًا.

كذلك توفر خدمة تغليف الشحنة وتجميع الشحنات في شحنة واحدة مقابل مبلغ صغير، بالإضافة إلى ميزة توفير حساب مجاني وحساب مدفوع يختلفون في المميزات التي تتوفر للعميل.

اقرأ أيضًا: تقديم اشتراك بي ان سبورت في السعودية

خدمة واصل عالمي للشحن

استكمالًا للحديث عن شحن من أمريكا إلى السعودية مبتعث من المهم أن نذكر واحدة من الخدمات المهمة التي تلبي خدمة الشحن من الولايات المتحدة الأمريكية إلى المملكة العربية السعودية، حيث إنها تنجز هذه المهمة من خلال البريد السعودي وتوفر عنوان أمريكي مخصص لذلك.

توصل المنتجات التي يتم شراؤها من أمريكا إلى المملكة العربية السعودية في مدة تتراوح من سبعة أيام إلى اثني عشر يومًا، يمكن الحصول من خلالها على أفضل وأقوى المميزات مقابل أسعار منخفضة عند التسجيل المجاني فيها عبر الخطوات التالية:

  1. التسجيل في العنوان الوطني من منصة سبل “من هنا“.
    شحن من امريكا الى السعودية مبتعث
  2. بعد إتمام عملية الشراء من خلال الموقع الأمريكي المنشود يتم إدخال العنوان الأمريكي.
  3. النقر على إرسال الشحنة.
  4. يتم توصيل الطلب إلى المنزل عبر بوابة واصل عالمي في بريدي اون لاين.

إن الشحن من الولايات المتحدة الأمريكية إلى المملكة العربية السعودية من الأمور الشائعة والتي من خلالها يمكن توفير الكثير من المنتجات، ولكن من المهم التفكير في طريقة لعمل ذلك بالطريقة الصحيحة التي تُكلف أموال أقل.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى