تجارب صحية

تجربتي مع ميك اب سيفورا

تجربتي مع ميك اب سيفورا تستحق أن أشاركها معكن، فالعديد من السيدات والفتيات يتعاملن مع عدة مواقع لشراء منتجات الميك أب، وفي الغالب لا يتمكن من تحديد إذا كان الموقع حقيقي أم أنه مجرد احتيال عليهن؛ لهذا عن طريق موقع مرحبا سنتناول عرض تجربة الميك أب مع موقع سيفورا.

تجربتي مع ميك اب سيفورا

منذ فترة كبيرة وأنا أبحث عن أفضل موقع إلكتروني اشتري منه منتجات الميك أب الأصلية، فتعرضت إلى العديد من التجارب الفاشلة مع مواقع غير حقيقية وتم الاحتيال عليها منها، ولكن في الفترة الأخيرة وجدت موقع ميك أب سيفورا.

يوفر موقع سيفوا العديد من منتجات الميك أب الأصلية، وليس هذا فقط بل إنه يُقدم عدة منتجات للعناية بالبشرة، وتتمتع بجودة عالية جدًا، فقُمت بشراء العديد من منتجات المتنوعة منهم، وسأعرض لكم تجربتي مع ميك اب سيفورا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع مزيل المكياج غارنييه

تجربتي مع منتجات إزالة المكياج من سيفورا

تجربتي مع ميك اب سيفورا

يعرض مول سيفورا الكثير من أنواع مزيل المكياج، وبأسعار مناسبة للغاية، وليس غالي مثل باقي المتاجر الأخرى، ومنهم (Waterproof eye makeup remove – Triple action cleansing water (For face and eyes) – Express cleansing wipes (Face, eyes & lips)).

كلها أنواع مناسبة لإزالة الميك أب من على الوجه بالكامل، وكذلك آمنة الاستخدام على منطقة العين ولا تُسبب أي هيجان في البشرة مثل أي منتج آخر، وهذا الرأي بناءً على تجربتي مع ميك اب سيفورا.

تجربتي مع منتجات الميك أب المختلفة من سيفورا

تجربتي مع ميك اب سيفورا

قُمت بشراء ايشادو من مجموعة سيفورا، وكانت تحتوي العلبة على العديد من الألوان المميزة والتي أعشق وضعها، ويأتي معها هدية (Eyeliner brush + contour eyeliner pencil)، وتجربتهم على البشرة كانت جيدة للغاية.

بالإضافة إلى أنني أحضرت برايمر سيفورا الممتاز “Combleur pores and riduless”، فعمل على غلق مسام وجهي بشكل جيد دون إحداث أي ضرر في بشرتي، بل إنه منحها ترطيب عالٍ، وعند الانتهاء من وضع الميك أب بالكامل أعطى وجهي شكل ناعم وطبيعي، وهذا أكثر منتج أحببته بالفعل من موقع سيفورا.

بجانب شراء ماسك للعيون، فهو مُفيد جدًا حتى اتخلص من الهالات الصودا التي تُحيط منطقة تحت عيني، وهو عبارة عن شيت أي قناع، ووضعته تحت العين لمدة 20 دقيقة فقط ثم نزعته، ومع تكرار استخدامه لاحظت فرق كبير في هذه المنطقة.

اقرأ أيضًا: الفرق بين لوشن فازلين بالكاكاو الأصلي والتقليد

طريقة التسجيل وطلب منتجات سيفورا

من خلال تجربتي مع ميك اب سيفورا، سوف اطرح عليكم الطريقة التي قُمت بالتسجيل من خلالها، وكيف قُمت بطلب المنتجات، وهي تتمثل فيما يلي:

  1. ذهبت إلى موقع سيفورا الإلكتروني “من هُنا“.
    تجربتي مع ميك اب سيفورا
  2. من ثم نقرت على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  3. بعد ذلك اخترت خانة “إنشاء حساب”.
    تجربتي مع ميك اب سيفورا
  4. ظهرت أمامي نافذة منبثقة، قُمت بتسجيل جميع البيانات المطلوبة.
  5. كتبت اسمي، واسم العائلة، وإضافة عنوان البريد الإلكتروني.
  6. من ثم حددت كلمة مرور لحسابي، وأضفت رقم هاتفي.
    تجربتي مع ميك اب سيفورا
  7. حددت تاريخ الميلاد بالشهر واليوم، حتى أتمكن من الحصول على هدية مجانية كل عام في يوم ميلادي من الموقع.
  8. من ثم دونت الرمز البريدي حتى يتم معرفة أحداق المتجر بالقرب مني.
  9. بعد ذلك ضغطت على زر “تضم الآن”.
  10. من ثم بدأت تحديد المنتجات التي أود شرائها، وأضفتها إلى السلة.
  11. بعد ذلك قُمت باختيار طريقة الدفع المناسبة معي لسداد قيمة مشترياتي.
  12. في النهاية أكدت الطلب والدفع.

تُعد سيفورا من أفضل ماركات الميك أب الموجودة في فرنسا، ولكنها سرعان ما انتشرت في منطقة الوطن العربي، وأصبحت معروفة في الإمارات والسعودية، ويستخدمها العديد من العرب حتى وقتنا هذا، وانصح الجميع بالتعامل معها.

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”من مالك شركة سيفورا؟” answer-0=”ترجع ملكية سيفورا لمجموعة إل في إم إتش الفاخرة منذ عام 1997م.” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”ما هي ماركات سيفورا؟” answer-1=”ماريو بدسكو، ومونت بلانك، ومجموعة سيفورا، وميك أب فور ايفر.” image-1=”” headline-2=”h2″ question-2=”هل يمكن إلغاء طلب من موقع سيفورا؟” answer-2=”نعم، وهذا يتم مباشرةً من صفحة تأكيد الطلب.” image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى