تجارب صحية

تجربتي مع كيروفيت .. العلاج الأفضل لعلاج الإرهاق والتعب

تجربتي مع كيروفيت ساعدتني على اكتشاف أحد أنواع الأدوية الساحرة التي يُمكن الاستعانة بها في التخلص من آلام ومشكلات العظام، فقد عانيت كثيرًا من ألم العضلات والعظام وكان هذا العقار الاختيار الأمثل لي، ومن خلال موقع مرحبا سأوضح لكم تجربتي بالكامل بجانب بعض التجارب الأخرى.

تجربتي مع كيروفيت

هذا العقار من الأدوية التي اكتشفتها مؤخرًا وكان اكتشافي له عن طريق طبيبي ناتج الآلام الكثيرة التي كنت أعاني منها والتي ذهبت بها إلى الطبيب لكي أخبره بها.

دعوني أوضح لكم في البداية تلك الأعراض التي دفعتني إلى الذهاب إلى الطبيب ومن ثم أوضح كيف بدأت تجربتي مع كيروفيت، فأنا أعاني من آلام في العظام مُنذ سن صغير، كنت في الـ 25 من عُمري، وأعاني من ألم في الركبتين يجعلونني غير قادرة على الحركة أو الوقوف بشكل صحيح.

ناتج ذلك الألم وصل معي الأمر إلى حد عدم القدرة على الحركة من المنزل وأنا في عُمر الـ 30، أصبح الوضع غير طبيعي، أصبحت أشعر بألم أكثر مما كنت عليه، ماذا أفعل؟ أتعلمون تلك الإبر التي تُستخدم في تقوية العضلات وتُسمى ديبوفيت؟ كنت آخذها بمعدل مرتين في الأسبوع، ولكن لم ألاحظ التغيير القوي الذي آمل به.

لكن عندما ذهبت إلى الطبيب بالأعراض التي كنت أعاني منها وهي الألم في العضلات وعدم القدرة على الحركة، قال لي إن هُناك أحد أنواع المكملات الغذائية التي ستساعدني على التخلص من تلك الآلام، لأنه يحتوي على بعض المواد التي تساعد على علاج مشكلة آلام العظام.

استمريت في تناوله بما يعادل كبسولة واحدة في اليوم، وكان خير الكبسولات التي استعنت بها في حياتي، فبعد أن نصحني الطبيب باستخدامه ذهبت لأشكره، فبمفعوله الذي شهدته ومفعول الإبر استطعت الحركة بكل سهولة ويُسر دون المعاناة من أي آلام.

لكن المشكلة به تتلخص في ضرورة الاستمرار عليه من أجل المداومة على النتائج العظيمة التي يمكن الحصول عليها من خلاله، ففي حال كان لديك الاستعداد بالمداومة على استخدامه ستستطيع الحصول على النتائج المطلوبة.

كيروفيت والاكتئاب

أنا فتاة في الـ 24 من عُمري، وعانيت من فترة سيئة مررت بها ببعض الصعاب التي كادت تجعلني ألجأ إلى أدوية الاكتئاب للتخلص من تلك الحالة النفسية السيئة التي كنت أمر بها.

أعلم مدى خطورة تناول الأدوية المعالجة للاكتئاب، لذا كنت لا أود تناولها، وهو ما دفع الطبيب إلى نصحي باستخدام عقار كيروفيت، وبه بدأت تجربتي مع كيروفيت، حيث قال لي الطبيب إنه أحد أنواع الأدوية المحسنة للنفسية، وتعالج مشكلات كثيرة تتعلق بالنفسية وحيوية الدم في الجسم.

بالفعل بمجرد أن تناولته وأنا أشعر بحالة مزاجية أفضل، وما علمته أنه علاج لا علاقة له بالأدوية النفسية على الإطلاق، ولكن يحتوي على بعض المواد التي تساعد على التقليل من الحالة المزاجية السيئة، وذلك اعتمادًا على تناول كبسولة واحدة منه فقط في اليوم.

بالاستمرار عليه لاحظت أنني أتحسن، وحالتي أصبحت أفضل بكثير، لذا أنصحكم حال كنتم في حالة تتطلب منكم الاستعانة به، ولكن يجب العلم بما نصحني به الطبيب بشأنه، فقد قال لي الطبيب إنه قد لا يتناسب مع الحالات التي تعاني من مشكلة اكتئاب قوية، وفي تلك الحالة يتطلب الأمر الاستعانة بأدوية أخرى للاكتئاب.

اقرأ أيضًا: قصتي مع التهاب السحايا

كيروفيت كبسول والانتصاب

أشعر بالإحراج، لا يمكنني الذهاب إلى الطبيب من أجل عرض تلك المشكلة، الأفضل الاستعانة بصيدلاني بعيدًا عن منزلي وكأن الأمر لا علاقة لي به.

كانت تلك بداية تجربتي مع كيروفيت، ذهبت إلى الطبيب الصيدلاني لكي أعرض له مشكلتي التي أعاني منها في ضعف الانتصاب، ولكن تحدثت عنها وكان الأمر يتعلق بأحد أصدقائي.

قال لي الصيدلاني إنه لا داعٍ إلى تناول الأدوية القوية التي تعالج الانتصاب ومن الأفضل الاستعانة بأحد أنواع المكملات الغذائية التي تعالج تلك المشكلة حال كانت بسيطة، وبالفعل أعطاني كبسولات كيروفيت لعلاج مشكلة الانتصاب.

لاحظت أنها ساعدتني على التخفيف من تلك المشكلة ولكن كان الأمر أكثر بطئًا، وفي النهاية توصلت إلى النتيجة التي كنت أرغب بها، والجميل بالأمر أنه لا ضرر عليَّ من كثرة الاستخدام.

فاستمريت على تناوله ما يصل إلى 3 أشهر ونصف، وطوال تلك الفترة أتناول كبسولة واحدة منه يوميًا قبل النوم، ولاحظت النتيجة في الشهر الأخير من تلك الفترة، والانتصاب في تحسن لذا أنصح به من يعاني من ضعف الانتصاب البسيط أو في مراحله الأولى.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع ترك القهوة نهائيا

الأعراض الجانبية لعقار كيروفيت

عانيت من فقر الدم ومرض التهاب الأعصاب، وكانت تلك المعاناة هي الدافع الأساسي لي لبداية تجربتي مع كيروفيت، أما عما ظهر معي بعد ذلك من مشكلات فكان يستدعي أيضًا اللجوء إلى هذا العقار.

أعاني من ثِقل في الحركة، وأعاني من بعض المشكلات في الأعصاب من التهاب وما غير ذلك من مشكلات أخرى دفعتني إلى استخدام عقار كيروفيت بنصيحة من حولي من استخدموه، فقد قالوا لي إنه مكمل غذائي يمكنني من خلاله استعادة قوتي، بل ويمكنني التخلص من كافة الآلام التي أشعر بها.

لكن وناتج استخدامي له دون نصيحة طبية كان الاستخدام خاطئ، فقد استهلكته بجرعات تختلف عن الجرعات الطبيعية منه، فمن الطبيعي استخدامه مرة واحدة في اليوم، ولكن أنا كنت أتناوله مرة صباحًا وأخرى مساءً.

فكانت تجربتي مع كيروفيت من التجارب السيئة التي مررت بها، ناتج ما شهدت من أعراض جانبية ظهرت عنه، وسأوضحها لكم فيما يلي:

  • إسهال.
  • اضطرابات في المعدة، وكنت أشعر بها في الألم والاضطرابات التي كانت تظهر في الإسهال تارة والإمساك تارة أخرى.
  • أما عن لون البول والبراز فقد تغيروا إلى اللون الداكن، وهو ما جعلني أقلل من استخدامه، حتى امتنعت عنه تمامًا.

اقرأ أيضًا: هل يمكن الشفاء من التهاب النخاع الشوكي

طريقة استخدام كيروفيت

قررت أن أنقل لكم تجربتي مع كيروفيت فقط للتعرف على الطريقة التي يُمكن من خلالها التخلص من كافة المشكلات العظمية والعصبية، وكذلك مشكلات فقر الدم، ولكن نصحني الطبيب بالالتزام بالطريقة الصحيحة لاستخدامه، والتي يتوجب بها تناوله بعد الطعام لتجنب المشكلات الهضمية التي قد تتبعه.

سأنقل لكم من خلال عرض تجربتي مع كيروفيت ما قاله لي الطبيب بشأن استخدامه فيما يلي، حال كنتم تريدون استخدامه دون استشارة طبية، ولكن عليكم العلم أن ما يُسمح بتناوله به فقط خلال اليوم كبسولة واحدة، وفيما يلي سأعرض لكم المزيد من المعلومات:

  • يجب تناول الكبسولة بالماء، وتجنب تناولها بالعصائر أو ما دون الماء بأي شكل من الأشكال.
  • حال تم نسيان الجرعة يتم الاعتماد على جرعة اليوم التالي.
  • يجب حفظه في درجة حرارة الغرفة للمحافظة عليه من التلف.
  • تجنب تناوله في فترة الصباح.
  • أخذ الحذر من مضاعفة الجرعة.

كانت تلك نصائحي لكم التي قررت أن أنقلها عبر كتابة تجربتي والتي استنبطتها من خلال نصائح الطبيب، ونصيحتي الأخيرة لكم عدم الخلط بين هذا النوع من الدواء وبين أنواع أخرى، وذلك لأن التفاعل بينهم قد ينتج عنه أضرار عظيمة.

يرجى عدم استخدام أي نوع من أنواع الأدوية دون استشارة الطبيب، حتى وإن كان هذا العقار فيتامين، أو يمكن استبداله بالصيدلاني، ولكن في كافة الأحوال يجب الاستعانة بالطبيب لتفادي الأضرار التي قد تنتج عن الاستخدام، خاصةً في حال كان المريض يستخدم أدوية أخرى.

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”متى يمكن استخدام أقراص كيروفيت؟” answer-0=”يمكن تناول الأقراص من سن 45 سنة. ” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”هل يزيد كيروفيت الوزن؟” answer-1=”نعم فهو من أشهر المكملات الغذائية. ” image-1=”” headline-2=”h2″ question-2=”ما هي جرعة كيروفيت؟” answer-2=”يمكن تناول كبسولة واحدة يوميًا. ” image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى