تجارب صحية

تجربتي مع الغشاء الصيني

أعرض لكم تجربتي مع الغشاء الصيني حتى لا تقع فتاة مثلي في ذلك الفخ، فلا أعلم ما إذا كان قد أحدث نتائج مُرضية لغيري أم لا، ولكن معي ستستطيعون معرفة إلى أي الأمور قد وصلت بي تلك التجربة من خلال عرضها عبر موقع مرحبا، والجدير بالذكر أنه يوجد الكثير من الفتيات اللواتي لجأن إليه يوم الزفاف وتباينت النتائج بيننا.

تجربتي مع الغشاء الصيني

دعوني أوضح لكم مُشكلتي مُنذ أن بدأت، فقد ظلمت نفسي كثيرًا، ولكن لم أتخيل أن يصل بي ظُلمي لنفسي إلى هذا الحد، فأعلم دائمًا أننا سنُحاسب على فرط ظُلمنا لأنفسنا هذا وندمت كثيرًا على ما فعلت، ولكن قد كتب الله لي نصيبًا من بعض الجزاء في الدُنيا.

فاستسلمت لحب الشخص الذي كنت أثق به أكثر من نفسي، ورأيت الدُنيا من جانبها الجميل، وغشاوة الحُب عمت عقلي عن التفكير والتدبير ورؤية المُستقبل، فحدثت علاقة بيني وبين من أحببت.

تلك العلاقة حدثت مرة واحدة فقط، ولكن دعوني أقول لكم إن المرة كغيرها من العشرات، المرة الواحدة والتوبة عنها لا تُعطينا حق الزواج الطبيعي من شخص آخر، نعم، الله سًبحانه وتعالى يقبل التوبة ولكن أفعالنا سُنجازى عليها.

أحمد الله أن جزء من عقابي أخذته في الدُنيا فقد فقدت غشاء البكارة، والندالة في أسمى معانيها تمثلت في ذلك الشخص الذي وبكل أسف وثقت به، حيث تخلى عني وقت احتياجي له، ولكن مر سنتين على ذلك الحدث ووعدت نفسي وربي ألا أفعله مُجددًا.

ذلك الوقت كان كافٍ لتوبتي وما زلت إلى الآن أكفر على ما فعلت، ولكن الله لا يُحب الكذب والخداع، فخدعت شخص وتحدثت معه عن شرفي الذي لم يمسه أحد، وظننت أنني بذلك أستر نفسي، ولكن كنت أخدع ولا أشعر.

فلا أملك الأموال التي تجعلني أُجري عملية الترقيع التي أصبحت مُتاحة في كافة الدول، ولكن غشاء البكارة الصيني كان الاكتشاف الذي يبدو في أسمى معالم العظمة ذلك الوقت، فسمعت عنه كثيرًا، وطلبته من إحدى المواقع الإلكترونية.

فقد وصل الغشاء وجاء يوم الفرح فالجميع يستعد للفرحة الكبيرة، الجميع واثقين بي وحتى الشخص الذي خدعته، فاستخدمت الغشاء ظنًا مني أنه سيخفي مُصيبتي، ولكن! المفاجأة كانت فهم زوجي ما يكفي عن عذرية الفتاة، واكتشف أنه غشاء مُزيف، فلون الدم الموجود به وسهولة فضه دون ألم كان كافٍ لكشفه.

فستر الله ما زال يُظلل عليّ حتى بعد خداع هذا الشخص، فقد تستر عليّ ولمس بي ندمي على ما فعلت، واختار طلاقي بهدوء دون أن يتحدث عني وعما اكتشفه بي بعد اعترافي له بما فعلته، الحمد لله على نعمة الستر.

اقرأ أيضًا: مين جربت بيوتي فيرجن

غشاء البكارة الصيني خُدعة وكذبة كبيرة

برأيكم، ما نتيجة استخدامه من عنوان تجربتي مع الغشاء الصيني؟ فضيحة؟ لا فلم يكتبها لي الله بعد، ولكن كتب لي نصيبًا من كشفه، وكشف تلك الخُدعة الكبيرة قبل تجربتها مع زوج المُستقبل.

تحت الأنباء الصينية التي صرحت بها سفارة الصين بعد أن ظهرت في زي الدولة التي تسعى للستر، لا، بل تسعى للمصائب، فمن لم يُجرب هذا الغشاء قبل الزواج سيقع في مُصيبة كبيرة وهي الفضيحة.

فقد تعرضت لحادثة اغتصاب في صِغري وأنا في مراحل دراستي الأخيرة، الآن أنا ابنة الـ 35 عام، جاء لي عريس، ونظرًا لكِبر سني وعدم تدخلي بما حدث معي فلم يكن لي يد به، حيث سترني الله طوال تلك المُدة، وأزال الغشاوة عن عيني بخوض تجربتي مع الغشاء الصيني دون زواج.

كنت أريد قبول هذا العريس، ولكن أود أن أظهر له في صورة فتاة لم يمسها أحد، فعلى الرغم من عدم خداعي له عن عمد، ففقط أريد المحافظة على ستر الله لي طوال تلك المُدة، إلا أنه تفكير خاطئ، ويعد أخطر ما قد تفعله الفتاة هو معالجة خطأ بخطأ أكبر منه.

فقبل الموافقة، قررت أن أُجرب هذا الغشاء لكي أعرف ما إذا كان بالفعل سيكون فعال أم لا، والجدير بالذكر أنه كان ستر الله لي في تلك اللحظة هو ما دفعني إلى ذلك الفعل، ووضعته وبكل أسف بحثت عن بديل لإجراء عملية شبيهة للإيلاج.

فرأيت لون الدم الموجود به، وبكل تأكيد ليس طبيعي ولا يُشبه الدم الطبيعي على الإطلاق، كذلك انزلق من مكانه أكثر من مرة، وهذا بفعل شكله الصغير شبيه التحميلة الطبية، فقد اكتشفت أنه غير ناجح كما يتخيل البعض.

فعاودت عن قراري، وتراجعت به، وقررت أن أظل فتاة عانس حتى آخر يوم بعُمري لأدفع غرامة هذا الشخص عديم الأخلاق الذي شاركني بحادثي وأنا صغيرة.

ما يهون عليَّ ذلك الأمر هو إدراك أهلي بما مررت به، وتكاتفهم معي في القرار داعين لي أن يعوضني الله خيرًا في الآخرة، وأؤكد لكم أن دعم ومُساندة الأهل هو أهم ما تحتاج إليه الفتاة في تلك الحالة.

اقرأ أيضًا: أفضل وقت للجماع بعد نزول البويضة للحمل بولد

أضرار غشاء البكارة الصيني

خاب زوجي في كشف تلك الخُدعة، فنعم أشعر بالانتصار، ولكن لم يدُم ذلك.. فدعوني أقدم لكم تجربتي مع الغشاء الصيني على طبقٍ من ذهب يشرح لكم كم المساوئ الذي تتعرض له الفتاة التي تلجأ لاستخدام ذلك الغشاء العقيم.

نعم عقيم كما قرأتم، استخدمته، وسترني الله حتى النهاية، وظلل عليَّ برحمته وفضله حتى آخر يوم مع زوجي، فانتهت حياتي مع زوجي دون أن يعلم بما فعلته وأنا صغيرة بنفسي وظلمي لها، فلم ـتعرض للاغتصاب، ولم أكن ضحية، فما فعلته كان لعدة مرات.

ندمت على ما فعلت وقررت أن أعيش مع شخص تقي يأخذ بيدي إلى الصلاح ونويت بذلك خيرًا، لذا وفقني الله ولم يكتشف زوجي أنني وضعت غشاء البكارة الصيني يوم الدخلة، وتزوجنا ولم يكتشف.. فما زال يعيش في كذبة أنه قد أخذني فتاة بعذريتي دون أن يمسسني أحد، وهذا حتى وقتنا الحالي، كيف؟ سأوضح لكم..

فلم يكتشف أنه غشاء مُزيف، فهو تقي وعلى خُلق لا يعرف الكثير عن العلاقات الغير شرعية، ولم يظن أبدًا أنه قد يقع مع امرأة قد فعلت تلك الأمور، والغريب بالأمر أنه وعلى الرغم من عدم إدراكه ذلك إلا أنه قد تركني في النهاية.

فهو بالفعل به دم يُشبه دم العُذرية، ومن يفهم في ذلك وخاض تجارب كثيرة قد لا يفوت عليه الأمر، ولكن دعوني أحدثكم عن أضراره التي نتج عنها طلاقي، فتسبب لي في التهابات كثيرة قال لي الطبيب إنها تسبب عدوى، وهو ما منعني من فعل علاقة حميمة مع زوجي.

كان ذلك أول ضرر يلحقني منه، أما عن الضرر الثاني فهو مُتمثل في العُقم، نعم.. منعني أن أكون أم، وكأن الله يوضح لي ستره على الرغم من كوارثي ولكن! من عاش مُتعففًا له حقوق، ومن أغضب الله في لحظة من اللحظات له حقوق مُختلفة قليلًا، فهو رب العدل.

أشكر الله على نعمة الستر التي أنعمني بها طوال فترة عيشي مع زوجي، وعلى دوامها حتى الآن، وأشكره أيضًا على جزائه الذي سيُخفف عني عاقبة الآخرة، وهو الحرمان من الأطفال في الدُنيا، فبُكل تأكيد توبتي مع بعض الجزاء الذي يعزُّ على أي امرأة أن تتعرض له سيكون شفيعًا لي في الآخرة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الختان الفرعوني

هل يُسمح باستخدام غشاء البكارة الصيني في الدول العربية

أنا طبيبة نساء وأود أن أشارككم تجاربكم التي تعرضونها تحت عنوان تجربتي مع الغشاء الصيني، فدعوني أوضح لكم بعض الأمور الهامة عن هذا الغشاء:

  • يُمكن طلب هذا الغشاء من الخارج لأنه قد لقى مُعارضة كبيرة في الدول العربية؛ لأنه لا يتناسب مع الموروثات الشرقية.
  • هذا الغشاء سيكون سببًا في نشر الفواحش حال تم تداوله في البلاد العربية بكل أريحية.
  • سيكون مُصيبة وكارثة لا حلول لها حال تم السماح باستخدامه وتداوله، وسيكون سببًا في تنازل الفتاة قليلة العقل والدين عن مبادئها الإسلامية ووسيلة لانتشار الفسق والرذيلة.

لا تحزنوا لعدم انتشار أو نجاح غشاء البكارة الصيني بيننا كعرب مُسلمين، لأنه سيكون سببًا في وضع الفتاة المُسلمة محط ريبة وشكوك طوال الوقت، وبه ينتشر الفسق ويكون أسهل مما يُزيد من نسبة العنوسة، لأنه سيكون وسيلة سهلة إذا أُجبرت الفتاة على الزواج.

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”هل تنجح عملية ترقيع البكارة؟” answer-0=”نعم ولكن نادرًا ما يحدث التهابات. ” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”ما هو سعر الغشاء الصيني في مصر الآن؟” answer-1=”1200 جنيه مصري ” image-1=”” headline-2=”h2″ question-2=”ما هو لون فقدان العذرية؟” answer-2=”وردي فاتح. ” image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى