تجارب صحية

تجربتى مع جهاز الروبى ليزر لازالة الشعر

تجربتى مع جهاز الروبى ليزر لازالة الشعر جاءت بنجاح كبير لم أكن أتخيله، فجميع النساء ينزعجن من مظهر الشعر في جسدهن؛ لذا تبحث كل منهن عن الطريقة والأسلوب المناسب لطبيعة الجسم للتخلص من الشعر الزائد به، فالآن من خلال موقع مرحبا سأقدم لكن تجربتي مع أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر.

تجربتى مع جهاز الروبى ليزر لازالة الشعر

لطالما كنت أفكر بشكل كبير في طريقة للتخلص من الشعر الزائد سواء في الوجه أو الجسم؛ ففي السنوات الأخيرة انتشر استخدام أجهزة الليزر في العيادات التجميلية الطبية المتخصصة، ولكن في الحقيقة كُنت أخشى خوض التجربة والحصول على نتيجة غير مُرضية.

لكن مع كثرة معاناتي من الشعر الزائد خاصةً الموجود في جسمي، قررت البحث عن إحدى العيادات التجميلية التُقدم خدمة إزالة الشعر بأفضل أجهزة الليزر بأسعار مناسبة لإمكانياتي المادية، وبالفعل وجدت إحدى تلك العيادات من خلال الإنترنت.

في اليوم التالي ذهبت إلى العيادة لمعرفة أفضل أجهزة الليزر التي يمتلكونها، والتي تُقدم أفضل نتيجة مع الشعور بالراحة، ويستمر مفعولها إلى فترة أطول، وتجعلني أختارها بدلًا من الطرق التقليدية لإزالة الشعر الزائد، فأخبرتني الموظفة هناك أن أفضل جهاز ليزر لديهم هو جهاز الروبي.

جهاز ليزر الروبي لإزالة الشعر Ruby Laser 695 nm

خلال إكمال تجربتي مع جهاز الروبى ليزر لازالة الشعر، قُمت بسؤال الموظفة في العيادة التجميلية عن ماهية هذا الجهاز الذي يُعرف بالروبي، وما هي مميزاته التي تجعله أفضل جهاز بالعيادة، فقالت إنه جهاز من أقدم أجهزة الليزر وأكثرها كفاءة وجودة.

يستخدم جهاز ليزر الروبي لإزالة الشعر Ruby Laser 695 nm (ليزر الياقوت) منذ الكثير من الأعوام في العيادات التجميلية، ويعمل على تحقيق نتائج ممتازة ورائعة بأقل الآثار الجانبية مقارنةً بباقي الأجهزة الحديثة الموجودة الآن، ونستطيع استخدامه في الكثير من الأغراض الأخرى غير إزالة الشعر.

فعلى سبيل المثال أخبرتني أنه يمكن استخدام جهاز الليزر الروبي في علاج التصبغات الموجودة في أنحاء الجسم، وكذلك التخلص من الوشم بكل سهولة، فهو أكثر الأجهزة فعالية من حيث امتصاصه من طرف خلايا الميلانين بقوة.

اقرأ أيضًا: افضل حلاوة لازالة الشعر من الصيدلية في السعودية

مميزات وفعالة استخدام جهاز ليزر الروابي

سألت الموظفة عن مزايا ومدى فعالية جهاز ليزر الروبي Ruby Laser 695 nm، فأخبرتني أنه جهاز مناسب للجلد الأبيض والشعر الأسود، ولكنه لا يناسب الجلد الأسمر أو الشعر الفاتح؛ لأنه قد يُسبب حدوث بقع سمراء، واستهداف الميلانين مع مثل هذه البشرة يكون أضعف.

إن أساس فكرة عمل ليزر الروبي لإزالة الشعر تعتمد على تقليل كثافة الشعر من خلال الانتظام على عدة جلسات تكون على فترات متباعدة، ويتم اعتماد نتيجة وفعالية الليزر على سُمك وكثافة الشعر الموجود في المنطقة المُراد إزالة الشعر منها والحد من سرعة نموه.

بعد ذلك قررت استخدام جهاز ليزر الروبي، وبالفعل قُمت بإجراء جلسات الجهاز المطلوبة والمناسبة للتخلص من جميع الشعر الزائد في جسمي، ولاحظت الفرق منذ أول جلسة على مظهر جسدي، فصارت بشرتي أكثر نعومة.

اقرأ أيضًا: طريقة استخدام صبغة كنت والحناء وأضرارها

تعليمات معالجة ليزر الروبي لإزالة الشعر

تجدر الإشارة إلى أن مُعالجة ليزر الروبي لإزالة الشعر قامت بأخباري بعض التعليمات والنصائح التي يجب عليَ السير عليها قبل جلسة الليزر وكذلك بعد الليزر، ومنها:

  • أن أبتعد عن تعريض المنطقة المُراد معالجتها لأشعة الشمس من 4 إلى 6 أسابيع قبل الليزر.
  • حلاقة المنطقة المُراد معالجتها بيوم أو يومين من استخدام الليزر.
  • أن أضع كمادات باردة لمدة 5 أو 10 دقائق بعد جلسة الليزر.
  • وضع كريم من الكورتيزون بعد الكمادات الباردة لمدة يومين فقط.

هناك العديد من أجهزة الليزر التي تساعد على إزالة الشعر الزائد من الجسم بفعالية كبيرة، ولكن سيظل جهاز الروبي من أقدم وأفضل الأجهزة التي يمكن تجربتها بالفعل، فهو يتميز بفعالية جيدة.

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”ما هي أبرز عيوب جهاز ليزر الروبي لإزالة الشعر؟” answer-0=”يُسبب تصبغات وبقع سمراء في بعض الحالات.” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”هل يستغرق ظهور نتيجة ليزر جهاز الروبي مدة طويلة؟” answer-1=”لا، إن النتيجة يتم ملاحظتها سريعًا.” image-1=”” headline-2=”h2″ question-2=”ما هي ميزة تقنية ليزر الروبي؟” answer-2=”يضم نظام التبريد الذي يساهم في تهدئة البشرة وحمايتها من الحروق.” image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى