تجارب صحية

تجاربكم مع ليزر البكيني ذاتياً

تجاربكم مع ليزر البكيني ذاتياً كانت مُذهلة حقًا، فالعديد من السيدات يعانين من مشكلة في التخلص من شعر جسمهن؛ لهذا يلجأن إلى الكثير من طرق ووسائل إزالته، ويُعد الليزر من أفضل الأساليب التي يُقبلن عليها، خاصةً من أجل العناية بمنطقة البكيني، ومن خلال موقع مرحبا سنتناول الحديث حول إزالة الشعر بالليزر.

تجاربكم مع ليزر البكيني ذاتياً

إن الكثير من السيدات أقبلن على استخدام الليزر من أجل إزالة شعر جسمهن بكل سهولة بدلًا من الطرق التقليدية المُتعارف عليها، فالليزر من أفضل التقنيات التي تستخدم في الإزالة وتحد من نموه بسرعة مرة أخرى، ولكن أغلبهن كانوا يخشون تطبيقه في منطقة البكيني.

لذلك يرغبن في معرفة تجاربكم مع ليزر البكيني ذاتياً؛ حتى يتشجعن لتجربته أيضًا، وإنهاء المعاناة عند إزالة الشعر من هذه المنطقة، فالليزر يكون مناسبًا للفتيات غير المتزوجات وكذلك للمتزوجات، ونذكر بعض تجاربكم عبر السطور الآتية:

1- تجربة فاشلة مع ليزر البكيني

قالت إحدى الفتيات في تجربتها مع الليزر: “لم أكن أتحمل إزالة شعر جسمي وبالتحديد في المنطقة الحساسة، فنصحتني إحدى صديقاتي بتجربة الليزر؛ لأنه من أحدث الوسائل التي تساعد في التخلص من مشكلات شعر الجسم الزائد وتُقلل نموه بفعالية قوية.

لهذا قررت بالفعل البحث عن جهاز الليزر ورؤية بعض آراء الفتيات اللاتي جربنه خاصةً لمن جربته للبكيني، ووجدت العديد من تجاربكم مع ليزر البكيني ذاتياً تُبشر بنتيجة جيدة، ووجدت أن إزالة الشعر الزائد بالليزر تعمل عن طريق توجيه شعاع مركز من الضوء على بصيلات الشعر.

تقوم الأشعة باستهداف صبغة الميلانين في تلك البصيلات دون إحداث ضرر بالجلد المُحيط بالشعر، وبشكل تدريجي يقل النمو في إطار تتابع الجلسات المُحددة، وعندما قرأت هذا شعرت بالراحة والاطمئنان لتجربته.

قُمت بتجربة الليزر في عدة مناطق بالجسم، ومن ضمنهم منطقة البكيني، ومع توالي الجلسات لاحظت فرقًا كبيرًا بين ما قبل استخدام الليزر وبعده، ونصحتني الطبيبة باستعمال كريم مخدر قبل ساعة واحدة من بدء الجلسة لتلاشي الشعور بأي ألم، ولكن شعرت ببعض الوخز البسيط خلال الجلسات.

بعد مرور بضعة أسابيع لاحظت أن الشعر بدأ يظهر بشكل كثيف، ووجود بقع داكنة في المنطقة، وعاد مرة أخرى، مما جعلني أشعر بالضيق والحزن؛ لأن تجربتي مع ليزر البكيني لم تأتي بأي نجاح معيَ”.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع عملية تصحيح النظر بالليزر

2- تجربة مُثمرة لإزالة شعر البكيني بالليزر

خلال عرض تجاربكم مع ليزر البكيني ذاتياً، نجد أن إحدى السيدات المتزوجات شاركت تجربتها مع الليزر في المنطقة الحساسة؛ من أجل إفادة جميع من يرغبن في تجربته، وقالت: “منذ زواجي وأنا أعاني من مشكلة إزالة الشعر الزائد من جسمي، وبالأخص المنطقة الحساسة، فقررت تجربة تقنية الليزر للتخلص من نمو الشعر السريع.

بالفعل قُمت باختيار إحدى المراكز الطبية المُعروفة بالسمعة الجيدة على أيدي متخصصين، وشعرت بفرق كبير بعد أول جلسة، ومع مرور الجلسات شعرت بالراحة للتخلص من تلك المعاناة، وكانت تجربة ناجحة للغاية، وأنصح الجميع بتجربة الليزر فهو آمن جدًا”.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع عملية اللوز بالليزر

أهم نصائح بعد استخدام الليزر

من خلال تجاربكم مع ليزر البكيني ذاتياً، يمكن معرفة بعض النصائح والإرشادات المهمة التي يجب على الجميع العلم بها؛ وهذا من أجل عدم الإصابة بأي عرض جانبي، ومن نصائح من جربنَّ الليزر ما يلي:

  • عدم استعمال المياه الساخنة خلال الاستحمام بعد الليزر.
  • تجنب استخدام أي وسيلة لإزالة الشعر التقليدية بين الجلسات.
  • عدم استعمال كريمات التقشير أو السنفرة.
  • الحرص على ارتداء الملابس القطنية غير الضيقة.
  • الابتعاد عن عمل تان للبشرة قبل وبعد الجلسات.

من الضروري الالتزام بتعليمات الطبيبة قبل وبعد إجراء الليزر لإزالة الشعر الزائد؛ وذلك من أجل تجنب حدوث أي آثار جانبية غير مُرضية، وحتى يتم الحصول على أفضل نتيجة.

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”ما هو عدد جلسات ليزر البكيني المطلوبة؟” answer-0=”في المتوسط من 6 إلى 8 جلسات ليزر للحصول على أفضل نتيجة.” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”هل يؤثر ليزر البكيني على فرص الإنجاب؟” answer-1=”لا يؤثر الليزر في المنطقة الحساسة على الصحة الإنجابية أبدًا.” image-1=”” headline-2=”h2″ question-2=”هل يُسمح بالتعرض إلى أشعة الشمس مباشرةً بعد الانتهاء من جلسة الليزر؟” answer-2=”لا، فعند التعرض لأشعة الشمس يحدث تهيج واحمرار في الجلد.” image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى