تجارب صحية

تجاربكم مع قلم تبييض الاسنان، ومين جربت قلم تبييض الاسنان

تجاربكم مع قلم تبييض الأسنان إلامَّ تُشير؟ أهي من التقنيات الحديثة المُفيدة أم تفوق سلبيات هذا القلم مميزاته؟ يلجأ عدد كبير من الأشخاص في الوقت الراهن إلى استخدام قلم تبييض الأسنان في المناسبات السريعة، أو في حال الرغبة بالحصول على إطلالة مميزة دون أن يتكلف الكثير من الأموال، وعبر موقع مرحبا سنعرض تجارب من استخدموه لمعرفة ما إذا كان مُجديًا بالفعل أم لا فائدة من استخدامه.

تجاربكم مع قلم تبييض الأسنان

لديَّ مُناسبة في وقت قريب، ومع إهمال أسناني لفترة من الوقت أعاني من الاصفرار الذي يجعلني أخجل كثيرًا من ابتسامتي، لذا أتساءل عن تجاربكم مع قلم تبييض الأسنان، فهل يُمكنني الاستعانة به أم لا؟

تجربتي مع قلم تبييض الأسنان

جراء ما تعرضت له أسناني من اصفرار في الفترة الأخيرة، لجأت إلى الكثير من الحلول التي ظننت أنها ستساعدني على الحصول على أسنان بيضاء لامعة وكأنه لم يُصيبها أي بهتان في وقتٍ ما.

الجدير بالذكر أن الحلول الطبيعية المنزلية التي لجأت إليها لم تُحقق لي النتائج المرجوة على الإطلاق، وبُناءً على ذلك استعنت بواحدة من صديقاتي التي لطالما لاحظت عليها فارقًا كبيرًا في شكل أسنانها.

حدثتني عن قلم تبييض الأسنان وفعاليته التي لا مثيل لها والتي كانت سببًا في وصولها إلى تلك النتيجة، وذهبت إلى الصيدلية لشرائه، وبالفعل استخدمته، ولاحظت النتيجة التي لم أتخيل أن أحصدها بهذا المبلغ البسيط.

أضعه بعد تنظيف أسناني مباشرةً مرتين في اليوم، ولكن المُنتج يختلف من شركة إلى أخرى، لذا تمعنت جيدًا في طريقة استخدامه قبل فعل ذلك، وباستخدامه الصحيح توصلت إلى تلك النتيجة المنطقية.

لكن حذرني الطبيب الصيدلي من تناول أي مشروب أو طعام بعد استخدام القلم بمدة 60 دقيقة، وذلك لكي أحصل على أفضل النتائج الممكنة، وبالفعل قررت أن أعرض تجربتي ضمن تجاربكم مع قلم تبييض الأسنان لما توصلت إليه من نتائج عظيمة.

مميزات قلم تبييض الأسنان

قررت في عرض تجاربكم مع قلم تبييض الأسنان أن أتطرق نحو شرح كافة المميزات التي لاحظتها في تجربتي مع قلم تبييض الأسنان، وذلك لأن التساؤلات عنه كثيرة، والبعض يُشكك في نتائجه.

استطعت الاستمتاع بالأسنان البيضاء اللامعة من خلال استخدام قلم تبييض الأسنان، وذلك بعد أن تمتعت بتجربة من أكثر التجارب المميزة التي لا مثيل لها على الإطلاق، فقد فكرت كثيرًا قبل خوضها خوفًا أن تتدهور أسناني عما هي عليه، ولكن ما لاحظته بعد الاستخدام كان يخالف تلك التوقعات السلبية تمامًا.

يضم قلم تبييض الأسنان الكثير من المميزات التي يبحث عنها كافة من يرغبون في استخدام هذا القلم، وهي عن تجربة شخصية لذا أطرحها لكم بكل ثقة ومصداقية، وهي:

  • كنت أحمله معي في أي مكان، فهو يتسم بالوزن الخفيف وسهولة الاستخدام.
  • مرن جدًا في الاستخدام، فلم استخدمه إجباريًا على أسناني بالكامل في كل مرة، وإنما كنت استخدمه على الأسنان التالفة التي وددت أن أحسن من مظهرها.
  • من السهل التحكم به، فهو لا يُعتبر ضمن الأدوات الصعبة التي لا يُمكن لنا استخدامها اعتمادًا على أنفسنا دون اللجوء إلى متخصص.
  • تكلفته قليلة جدًا حال مقارنتها بطرق تبييض الأسنان الأخرى المتوفرة في عيادات الأسنان.

اقرأ أيضًا: علاج ألم في اللوزة اليسرى والأذن

سعر قلم تبييض الأسنان في الصيدلية

بعرض تجاربكم مع قلم تبييض الأسنان وددت عرض تجربتي الشخصية بالاعتماد على إبراز أهم جانب من جوانبها، وهو الجانب المادي الذي يرغب في معرفته الكثير من المتسائلين عنه.

تجربتي مع تبييض الأسنان اعتمدت على هذا القلم البسيط السلس في الاستخدام، والسهل في الحمل، حيث يصل سعره إلى 160 جنيه مصري، ولكن حال الاعتماد على قلم تبييض الأسنان الأمريكي أو المُستورد ستحتاجون إلى دفع المزيد من الأموال.

من الجدير بالذكر أن استخدامي له ساعدني على تفهم أن كافة أسعاره اقتصادية وفي متناول اليد، على عكس الطرق الكثيرة الأخرى التي لا نستطيع تحمل أسعارها، وفيما يخص النتائج فقد حقق لي النتيجة المرضية.

مشكلتي الوحيدة التي واجهتها في تجربتي مع قلم تبييض الأسنان هي الحاجة إلى استخدامه مرارًا وتكرارًا، على عكس الطرق الأخرى التي تتم في عيادات الأطباء والتي لا تحتاج إلى الكثير من التكرار عدة مرات، بل نحصل على النتيجة من المرة الأولى.

الأعراض الجانبية لقلم تبييض الأسنان

وجدت في عرض تجاربكم مع قلم تبييض الأسنان كافة المميزات والمعلومات الجيدة عن استخدام هذا القلم، ولكن لم يتحدث أحد عن الأعراض الجانبية التي قد تظهر عنه.

فقد استخدمته وكانت تجربتي مع قلم تبييض الأسنان غير مُجدية مثل البعض، بل تبعها النتائج السلبية التي لم أتوقع أن تحدث معي، ناتج عرض كافة الجوانب الجيدة من استخدامه مثلما يحدث.

ليس من السهل أن تظهر النتائج السلبية الخاصة به، فعندما ذهبت إلى الطبيب وطرحت عليه النوع الذي استخدمته أكد لي أنه من الأنواع الجيدة، ولكن ما أصابني من أعراض جانبية لا علاقة به بالنوع.

وإنما هي طبيعة أسناني، والتي حدث أُصيبت بحساسية بل واللثة أيضًا، وقال لي إن ما حدث ناتج عن ضعف الأسنان واللثة وقوة التحسس بهم، لذا تضاعفت الحساسية بهذا الشكل بعد استخدام القلم، ولكن غير مشروط أن تظهر تلك المشكلات مع جميع من استخدمه.

أنصحكم من خلال عرض تجاربكم مع قلم تبييض الأسنان بالاستعانة بطبيب الأسنان والأخذ برأيه قبل الاستخدام مع الكشف عن طبيعة الأسنان لمعرفة ما إذا كان يتناسب معها أم لا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع التهاب اللسان

عيوب قلم تبييض الأسنان

قررت أن أعرض لكم من خلال تجاربكم مع قلم تبييض الأسنان تجربتي الشخصية مع هذا القلم، والتي لاحظت من خلالها بعض العيوب، لذا قررت أن أعرض لكم تجربتي بالكامل.

وجدت في استخدام قلم تبييض الأسنان الكثير من المميزات، ولكن على الصعيد الآخر واجهت بعض العيوب، والتي منها صعوبة توفيق القالب على الأسنان، حيث يمكن الوصول إلى 85% فقط من سطح الأسنان.

فلم يحدث تبييض للأسنان بشكل كامل، وهي كانت المشكلة الأكبر التي تواجهني معه، ولكن مع الممارسة استطعت التمكن من تغطية الأسنان بالكامل بالمادة المبيضة.

لذا أنصحكم بالاستخدام الصحيح له، والتعرف على كيفية استخدامه بشكل جيد من أجل تجنب العيوب التي قد تظهر عن استخدامه، هذا ما وددت تقديمه عبر تجاربكم مع قلم تبييض الأسنان.

قلم تبييض الأسنان من التقنيات الحديثة التي يُمكن استخدامها بطريقة سهلة، ولكن يجب قبل الاستخدام الكشف عن الأسنان ما إذا كانت مُصابة بحساسية أم لا من أجل التعرف على مدى توافق استخدام القلم معها.

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”كم مدة قلم تبييض الاسنان؟” answer-0=”ضع طبقة رقيقة من الجل مباشرة على سطح أسنانك. انتظر لفترة من 20-30 دقيقة حسب نوع القلم وإرشادات استخدامه، ثم اغسل فمك جيداً.” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”ما هي مخاطر تبييض الاسنان؟” answer-1=”.زيادة حساسية الأسنان” image-1=”” count=”2″ html=”true” css_class=””]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى