الطب والصحة

الوان صبغات الشعر واسمائها

الوان صبغات الشعر واسمائها  تُساعد الفتيات في انتقاء اللون المُناسب لدرجة لون البشرة، والتي تُناسب أحدث صيحات الموضة، حيث يهتم عدد كبير من الفتيات بتغيير لون الشعر كأحد أشكال الشعور بالتغيير في ملامح الوجه والمظهر، ويهتم موقع مرحبا بعرض درجات صبغة جميلة تناسب جميع درجات البشرة بأسمائها.

الوان صبغات الشعر واسمائها

يوجد الكثير من الدرجات التي تلفت انتباه الفتيات والتي تكون مُختلفة عن الألوان التقليدية التي يعتادها الفتيات، وهي الألوان التي نستهدف عرضها من أجل تقديم اقتراحات مختلفة لهم تُساعدهم في تغيير مظهرهن إلى الأفضل، وفيما يلي نعرض مجموعة من الألوان المختلفة بالدرجات التي تجذب أغلب الفتيات:

الوان صبغات الشعر واسمائها

توفر هذه الألوان الدرجات التي قد تبدو تقليدية لبعض الفتيات والأخرى غير التقليدية، فمن السهل على الفتيات اختيار اللون الذي يناسب بشرتها بين درجات الأسود والبني والذهبي وما غير ذلك من هذه المجموعة المميزة، والتي يسهل على كل مُصفف شعر متميز في مجاله تنفيذها.

ففي هذه الدرجات يوجد ألوان صبغات الشعر الأشقر بدرجاته، وهي الدرجات التي يميل إليها الكثير من الفتيات، كما يتوافر بها لون شعر بني بندقي والعسلي وما غير ذلك من ألوان أخرى تجذب الناظرين إليها وتحقق لهم مُتعة لفت الأنظار نحوهم التي يبحثون عنها.

اقرأ أيضًا: صبغة كنت والحناء

ألوان صبغات الشعر بالصور والاسم بالارقام

يوجد الكثير من الألوان المختلفة والتي تبعد درجاتها عن بعضها البعض تمامًا، كما يوجد منها ما يختلف وما لا يستخدمه الكثير من الفتيات سابقًا، وهي ما نستهدفه من خلال عرض الوان صبغات الششعر واسمائها، وهي:

الوان صبغات الشعر واسمائها

نادرًا ما نجد من يستخدم الألوان المائلة إلى الأحمر، وكثيرًا ما نجد من يستخدمون اللون العنابي ولكنها ليست الدرجة الرائجة بين البعض، فهذه الدرجة من أجمل الدرجات التي لا يستخدمها الكثير من الأشخاص، ولكنها تتمتع بالتميز والاختلاف عن غيرها من الدرجات الأخرى.

كما يوجد اللون الذهبي المائل إلى الأصفر، ويوجد اللون الجراي المائل إلى الأبيض، فجميعها درجات مميزة تشتهر بأنه تُلبي رغبة واحتياج الجميع من حيث الدرجات المختلفة والمميزة، فإذا كنتِ تبحثين عن أجمل ألوان الشعر إليك عرض الوان صبغات الشعر واسمائها التي نوفرها لكِ بشكل حصري من أجل تلبية احتياجك.

صبغات الشعر البني ودرجاته

اللون البُني من أكثر الألوان التي تميل إليها الكثير من الفتيات، وهو من الألوان التي على الرغم من شيوعها إلا أنها محط إعجاب الكثير، ويميل إليه أصحاب الذوق الرفيع، ومن أجمل درجاته ما يلي:

الوان صبغات الشعر واسمائها

فهي الدرجات التي منها البني المائل إلى الأحمر، والأشقر المائل إلى البني، وهي من أجمل درجات الصبغة التي يمكن استخدامها، وهي الألوان التي لا تُزهد أبدًا، وإنما يتم التطوير بها مع مرور الوقت بالدمج مع ألوان أخرى مميزة وأكثر حداثة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع علاج ثعلبة الشعر بالثوم

دمج ألوان صبغات الشعر بالصور

الدمج بين ألوان الصبغة المختلفة يخلق لون مُختلف وجذاب عن اللون التقليدي الموحد في الشعر، ومن خلال النقاط التالية نعرض الكثير من ألوان الصبغة المميزة، وفي عرض الوان صبغات الشعر واسمائها نوضح الألوان التي يمكن دمجها مع بعضها البعض:

الوان صبغات الشعر واسمائها

يُعد هذا اللون من درجات اللون الأشقر التي تم دمجها مع درجة الجراي، ليظهر هذا اللون المُختلف والذي يجمع بين أجمل ألوان الصبغة.

الوان صبغات الشعر واسمائها

الدمج بين درجات الأسود والبني والأشقر من أجمل أنواع الدمج التي يمكن الاستمتاع بها، فهي من الدرجات المدمجة التقليدية والتي على الرغم من ذلك يميل إليها الكثير.

الوان صبغات الشعر واسمائها

الدمج بين درجات البني الفاتح والأشقر من أجمل أنواع الدمج في الصبغة، ولها تأثير ساحر على كل من يراها.

يمكن الاستعانة بكتالوج الوان صبغات الشعر واسمائها في اختيار اللون الأكثر تناسبًا مع درجة البشرة سواءً كانت بيضاء أو قمحية أو سمراء، وذلك لأن هذه الألوان تُناسب كافة أنواع البشرة.

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”ما هي أفضل أنواع صبغات الشعر؟” answer-0=”.صبغة غارنيه أوليا الخالية من الأمونيا ” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”ما هي الصبغة التي تناسب الشعر الأسود؟” answer-1=”.الهايلايت البلاتيني، البني والبرغاندي” image-1=”” count=”2″ html=”true” css_class=””]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى