فنون وسينما

+10 أفضل مسلسلات تركية كوميدية 2023 تستحق المشاهدة

اسماء أفضل مسلسلات تركية كوميدية تستحق المشاهدة، حيث تعد المسلسلات التركية من أفضل ما يمكن متابعته على الإطلاق، وذلك لجمعها بين الإثارة والتشويق والرومانسية في إطار من الكوميديا، حتى استطاعت أن تجذب إليها الملايين من المشاهدات، لذا يتيح موقع مرحبا معرفة أفضل المسلسلات التركية الكوميدية.

اسماء أفضل مسلسلات تركية كوميدية تستحق المشاهدة

على الرغم من شهرة المسلسلات التركية على أنها مسلسلات رومانسية، إلا أنها تكون في إطار كوميدي رائع، لذا إليكم مجموعة من المسلسلات الكوميدية التركية الرائعة:

1- مسلسل أنت اطرق بابي

اسماء أفضل مسلسلات تركية كوميدية

يعد مسلسل أنت اطرق بابي من أفضل المسلسلات الرومانسية التي تحمل طابع كوميدي جميل، حيث حصد على العديد من نسب المشاهدة، وتدور قصته حول فتاة أنهت تعليمها الثانوي وتريد استكمال دراستها والحصول على منحة دراسية حتى تستكمل تعليمها.

فيعرض عليها أحد الرجال الذين تكرههم أن تقوم بأداء دور خطيبته لمدة شهرين ويمنحها تلك المنحة، وفي إطار الظروف الصعبة للفتاة فإنها توافق على عرض الرجل رغم كرهها الشديد له، وفي ظل تمثيلها بدور خطيبته يقعان الاثنان في الحب في ظل أحداث رومانسية جميلة.

اقرأ أيضًا: أفضل مسلسلات إسبانية عن السجون

2- مسلسل السيد الخطأ

اسماء أفضل مسلسلات تركية كوميدية

في إطار التعرف على اسماء أفضل مسلسلات تركية كوميدية تستحق المشاهدة، تأتي ثاني المسلسلات في مسلسل السيد الخطأ، الذي يدور في إطار رومانسي كوميدي لطيف، وحصد قاعدة كبيرة من المتابعين.

حيث إنه يدور حول شاب غني ولكنه يعيش حياة رثة، يعمل نادلًا وليس له إيمان بالحب، يوجد جارته المتعبة من العلاقات الفاشلة والتي تصر على عيش علاقة الناجحة ثم الزواج.

لذا حين يرى النادل جارته غير الناجحة في العلاقات يبدأ بإرشادها وإعطائها الأساليب اللازمة التي من خلالها يمكن أن تحصل على الرجل المعجبة به.

3- مسلسل مصيبة رأسي

اسماء أفضل مسلسلات تركية كوميدية

من خلال التعرف على بعض اسماء أفضل مسلسلات تركية كوميدية تستحق المشاهدة، يأتي مسلسل مصيبة رأسي المترجم في طابع الإثارة والأكشن والجريمة مع مزيج من الرومانسية والكوميدية، وقد جمع عدد من المتابعين ونسب مشاهدة عالية.

يدور المسلسل حول جريمة قتل تحدث كل أسبوع، أي في كل حلقة جريمة قتل مختلفة، وتلعب البطلة دور طبيبة نفسية بدأت العمل بمركز الشرطة بعدما كانت مختفية بسبب والد طفلها الذي كان متورطًا في قضية قتل، أما البطل فهو رئيس قسم الجرائم، حيث إن الشخصيتين يكونان متعارضين مع بعضهما البعض.

اقرأ أيضًا: أفضل مسلسلات أجنبية تستحق المشاهدة

4- مسلسل حكاية جزيرة

اسماء أفضل مسلسلات تركية كوميدية

في صدد التعرف على اسماء أفضل مسلسلات تركية كوميدية تستحق المشاهدة، يأتي مسلسل حكاية جزيرة في إطار رومانسي مع مزيج من الكوميديا الجميلة، والتي كان له عدد من المتابعين المحبين للرومانسية الكوميدية.

حيث يدور المسلسل حول فتاة تحاول الحصول على الترقية التي تحلم بها، لكن يجب عليها مساعدة رئيسها في شيء واحد من أجل ذلك، وهو الذهاب إلى الجزيرة لإيجاد معلومات عن الرجل الذي يرفض بيع أرضه ويعمل عائقًا عن تطور الجزيرة.

لذا تذهب الفتاة وتقابل شاب الجزيرة الذي يحاول طردها ويبدأ التوتر بينهما منذ اللحظة الأولى، وفي هذه الأثناء تحصل الفتاة على المعلومات التي يحتاجها رئيسها، وبينما تنتظر عودتها بشوق إلى إسطنبول، تبقى في الجزيرة لتفويت السفينة، لتكتشف أن رئيسها قد ضللها لتؤذي شاب الجزيرة دون قصد.

5- مسلسل عائلة أويصال

اسماء أفضل مسلسلات تركية كوميدية

ساهم التعرف على اسماء أفضل مسلسلات تركية كوميدية تستحق المشاهدة، في معرفة مسلسل عائلة أويصال الذي تمشي أحداثه في إطار من الدراما الممزوجة بطابع كوميدي جميل.

حيث تدور أحداث المسلسل حول مهندس معماري يعيش مع عائلة تتذوق معاناة الجوع والتعب من أزمات البلاد، ولكن هذا المهندس يعيش حياة الفسق والترف في المسارح بالسر بعيدًا عن عائلته.

6- مسلسل الأحلام والواقع

اسماء أفضل مسلسلات تركية كوميدية

يأتي من ضمن اسماء أفضل مسلسلات تركية كوميدية تستحق المشاهدة، مسلسل الأحلام والواقع المترجم الذي تدور أحداثه في إطار درامي ممزوج بكوميديا لطيفة، حيث يدور المسلسل حول قصة مؤثرة تدور حول أربعة صديقات مقربات لكل فتاة أحلامها في الدخول إلى عالم الشهرة والإنتاج ويسعون لتحقيق أحلامهن.

اقرأ أيضًا: أفضل 8 مسلسلات تركية رومانسية تستحق المشاهدة

7- مسلسل حب منطق انتقام

اسماء أفضل مسلسلات تركية كوميدية

من خلال المساهمة في صدد عرض مسلسلات تستحق المشاهدة، يأتي مسلسل حب منطق انتقام ذات المشاهدات العالية ضمن أفضل المسلسلات ذات الطابع الرومانسي الممزوج مع كوميديا لطيفة.

حيث يدور أحداث المسلسل حول فتاة شابة تتزوج من شاب غني لتغير مستوى معيشتها بعد معاناتها من مصاعب الحياة، لكنها سرعان ما تقرر إنهاء هذا الزواج بسبب مواجهة زوجها لصعوبات مادية، وبعد الطلاق يفتتح الشاب شركة برمجيات ويصبح ثريًا، وتشق الشابة طريقها لتبدأ العمل في هذه الشركة.

8- طائر الصباح

يعد طائر الصباح مسلسل درامي كوميدي يدور حول سنام وهي فتاة تبحث عن عمل، وبالصدفة تجد شركة أختها معلنة عن حاجتها لوظيفة لتبدأ حياتها من هنا في التغيير.

9- العشق الفاخر

تدور أحداث مسلسل العشق الفاخر الكوميدي عن قصة عائشة، وهي فتاة تعاني من قسوة تعامل شقيقها، وأسرتها التي تضع لها الحدود بعد وفاة الوالد، ويشاء القدر أن تلتقي ب”كرم” وهو فتى معروف على السوشيال ميديا بالفضائح ويحاول أن يوقع بها في ألاعيبه فهو من أسرة ثرية عكسها، وتتوالى أحداث المسلسل من هنا.

10- الغرفة 309 

يحكي المسلسل عن “أنور” الذي يريد أن يرث من جده، ولكن لا بد له أن يتزوج أولًا فتجبره أمه على مواعدة فتاة رغمًا عنه، وبنفس اليوم يصادف الأمر أن “ليلى” فتاة جميلة تجلس على نفس طاولة أنور ظنًا أنه شخص آخر، لتبدأ بينهما أجمل قصص الحب.

شاهد أيضًا

اسماء أفضل 7 مسلسلات تركية كوميدية تستحق المشاهدة مسلسلات تاريخية إسبانية
أفضل مسلسلات إسبانية عن السجون أفضل ممثلين في تاريخ هوليوود
 أفضل مسلسلات أجنبية تستحق المشاهدة قائمة أفضل ممثلين كوريين 

تعد المسلسلات التركية أحد أهم ركائز الدراما في العالم، حيث يوجد عدد كبير من المتابعين للدراما التركية من مختلف البلدان، حيث تعد تركيا ثاني أكبر مُصدر للمسلسلات في العالم بعد الولايات المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى