تجاربكم مع قطرة نافكون تبييض العين

0

تجاربكم مع قطرة نافكون تبييض العين من أكثر التجارب التي يتم البحث عنها في إطار تطلع الكثير ممن يعانون من احمرار العين أو المنطقة البيضاء التي حول العين من الداخل إلى معرفة الحل لهذا، ومن خلال موقع الأرشيف يمكن معرفة تجارب المستخدمين لقطرة نافكون لتبيض العين.

جدول المحتويات

تجاربكم مع قطرة نافكون تبييض العين

في إطار محاولة الكثيرين لمعرفة حلول لتبيض العين من الأعراض المؤذية كالاحمرار أو الحكة الشديدة مع تفاقم هذه الأعراض في معرفة أنواع من القطرة التي تعمل معالجة تلك الأعراض من أجل ممارسة الحياة بطبيعة وبدون الشعور بأي آلام.

كان من بين القطرة التي تعمل على ذلك قطرة نافكون، ويمكن من خلال الآتي معرفة أفضل تجارب من استخدمها لاحمرار العين:

  • يقول أحد الرجال إنه كان يعاني من احمرار شديد في عينه وكان هذا بسبب السهر لساعات طويلة من الليل دون الحصول على قسط من الراحة، حيث كان يحك عينه بشدة مما أدى إلى احمرارها، لذا نصحه أحد الأصدقاء باستخدام قطرة نافكون التي تعد قطرة قابضة للأوعية الدموية الحمراء في العين، مما ساعدت على اختفائها وجعلت عينه أكثر بياضًا.
  • قالت إحدى الفتيات إنها كانت تعاني من احمرار شديد في عينها بسبب ارتدائها للعدسات اللاصقة لمدة طويلة مع وضعها لمستحضرات التجميل المختلفة والمجهولة المصدر حول العين أدى كل هذا إلى ظهور احمرار شديد في عينها وذلك عدة أيام لم تشعر بأي تحسن بها لذا لجأت إلى الطبيب الذي نصحها باستخدام قطرة نافكون لكنه حذرها من ملامسة طرف القطرة إلى جفون عينها حتى لا يحدث أي تلوث وكانت في خلال أسبوع قد تعافت من احمرار عينيها.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع عملية تصحيح النظر بالليزر

قطرة نافكون لتبيض العين

من خلال المساهمة في التعرف على تجاربكم مع قطرة نافكون تبييض العين يمكن التعرف على أهم المعلومات حول قطرة نافكون حيث يتم استخدامها من أجل علاج الحساسية واحتقان العين، فهي تحتوي على عدد من المواد الفعالة مثل مادة فينيرامين مالييت والتي تعد مادة مضادة للهستامين.

حيث تساعد على التقليل من تمدد الشعيرات الدموية مع التقليل من زيادة نفاذية الأوعية الدموية، كما تحتوي القطرة أيضًا على مادة نافازولين هيدروكلوريد والتي تعد مادة مضادة للاحتقان ومعالجة انتفاخ واحتقان الأغشية المخاطية.

تحتوي أيضًا على مادة بنزالكونيوم كلوريد والتي تعد مادة حافظة للعين، ويمكن القول إن هذه القطرة تعمل على إخفاء احمرار العين وجعلها تبدو بيضاء من خلال قبض الأوعية الدموية، حيث إنها مخصصة لهذا الغرض ولا يوجد لها أثر علاجي للعين.

اقرأ أيضًا: هل التهاب عيون القطط معدي للإنسان؟ طريقة علاجه والوقاية منه

قطرات لتبييض العين الصفراء

من خلال التعرف على تجاربكم مع قطرة نافكون تبييض العين، يمكن التعرف على أبرز أنواع القطرات التي تعمل على التخلص التام من الاصفرار الذي يصيب العين، والتي يجب استعمالها تحت إشراف الطبيب المختص حيث تتمثل تلك القطرات في:

  • قطرة ريفريش بلاس.
  • قطرة بروزلين.
  • قطرة إينوسكا.

اقرأ أيضًا: قصتي مع رفة العين

قطرات ترطيب العين

في إطار الاطلاع على تجاربكم مع قطرة نافكون تبييض العين يمكن معرفة أفضل القطرات المرطبة للعين، حيث إنها تعالج جفاف العين والعين المجهدة، حيث تتمثل تلك القطرات في:

  • سيستان الترا Systane Ultra
  • بلينك Blink
  • تيرز جارد Tears Guard
  • سولو فريش solo fresh
  • ارتيلاك Artelac
  • بولى فريش Polyfresh
  • هاي فريش Hyfresh
  • كورنيريجي Corneregel

يجب العلم أن قطرة نافكون ليست علاجًا للحساسية أو أي مرض ولكنها تعمل فقط على إزالة احمرار العين وتجعل بياض العين أنقى فقط، فهو يعمل على تضييق الأوعية الدموية.

ما هي موانع استخدام قطرة نافكون؟

فرط الحساسية لأي من مكونات القطرة أو في حالة الإصابة بعدوى فيروسية.

ما هي احتياطات استخدام نافكون؟

ارتفاع ضغط الدم، أو الإصابة بمرض الزرق (الغلوكوما).

اترك رد